الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عز «يبخل» على توأمه بمصروفات المدرسة الدولية

عز «يبخل» على توأمه بمصروفات المدرسة الدولية

خالد أيمن

يبدو أن الفنان أحمد عز، ما زال مصراً على تخليه عن مسؤوليات أبوّة توأمه من الفنانة زينة والتي جاءت بحكم محكمة، حيث يبحث في كل مرة عن مخرج للتهرب من مسؤولياته التي أقرها القضاء.

المرة هذه تمثلت في محاولة المحامي المصري عمر عبدالرحمن، رئيس هيئة الدفاع عن الفنان، استخراج بيان مصروفات مدرسة تعليمية مقيد بها أبناء شقيقة الفنانة زينة لتقديمها لمحكمة أسرة مدينة نصر بجلسة 9 فبراير المقبل، وذلك للحصول على حكم قضائي لصالح موكله بنقل التوأم عزالدين وزين الدين إلى المدرسة الأولى، لأنها أقل في مصروفاتها من المدرسة الدولية المقيدين بها حالياً.

وأجلت هيئة محكمة أسرة مدينة نصر الدعوي القضائية التي أقامها عز ضد زينة وحملت رقم 5180 لعام 2019 إلى جلسة 9 فبراير، أمس الأحد، استجابة لطلب محامي الفنان في استخراج صورة رسمية من بيان مصروفات المدرسة الدولية المُقيد بها التوأم وكذلك لأفراد أسرة زينة دون توضيح شخص بعينه من العائلة.

وعلى الجانب الآخر، تنتظر زينة قرار محكمة أسرة مدينة نصر في دعواها التي أقامتها ضد عز، وتطالبه فيها بسداد مبلغ 44 ألف جنيه إسترليني (900 ألف جنيه مصري) كمصروفات دراسية لتوأمها في مدرستهما الدولية، والتي أجلتها المحكمة، أمس الأحد، لجلسة الأول من مارس المقبل.