السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ناصيف ويارا ينضمان إلى نجوم «هلا بالمجاز»

ناصيف ويارا ينضمان إلى نجوم «هلا بالمجاز»

يحيي كل من الفنانين ناصيف زيتون ويارا أمسية غنائية على مسرح المجاز بالشارقة، في 27 مارس المقبل، لينضما إلى كوكبة النجوم الذين سيتناوبون على إحياء أمسيات «هلا بالمجاز».





وسيحلّق جمهور الغناء في فضاء اللّحن والكلمة العذبة مع صاحب الحنجرة الذهبية المغني السوري ناصيف زيتون، الذي سيأخذهم في رحلة عبر الزمن إلى حقبة ذهبية من الغناء الجبلي الأصيل، حيث سيصدح صوته بمجموعة متنوعة من الروائع التي قدمها لجمهوره، منها «مش عم تزبط معي، يا صمت، يا طير الغروب، وكرمال الله»، وغيرها الكثير.



وفي القسم الثاني من الأمسية سيكون الجمهور على موعد مع رهافة الإحساس وعذوبة الشجن، برفقة الفنانة اللبنانية يارا، التي سرعان ما احتلت مكانتها في الصفوف الأولى لأبرز المغنيين العرب من خلال تقديمها لأعمال لاقت استحساناً من المستمعين والنقّاد، حيث أبدعت في أغاني «صدفة، حب كبير، إنت مني، ويا عايش بعيوني»، وغيرها الكثير.



وكان المسرح قد استضاف مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدى العامين الماضيين، بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية ياني، أسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، نجوم الطرب العربي محمد عبده، مارسيل خليفة، نوال الكويتية، حسين الجسمي، بلقيس، راغب علامة، محمد عساف، نبيل شعيل، نجوى كرم، وماجد المهندس، وغيرهم.