الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

التبرع بالدم يجنب نهى نبيل هجوم سوشيال ميديا

التبرع بالدم يجنب نهى نبيل هجوم سوشيال ميديا

نجت مدونة الجمال والموضة الكويتية نهى نبيل من الهجوم الذي شنه متابعو مواقع التواصل الاجتماعي على «الفاشونستات» لأنهن لم يقمن بدورهن الحقيقي في مسألة التأثير الإيجابي في ما يتعرض له العالم في انتشار فيروس كورونا.

وشاركت نبيل متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظات ذهابها لبنك الدم بمنطقة الجابرية بالكويت، بعد قضائها فترة الحجر المنزلي الممتدة لمدة 14 يوماً بعد عودتها من السفر.

وأشادت في الفيديو بالأجواء الإيجابية الموجودة بمركز التبرع بالدم، من حيث احتياطات السلامة، والتأكد من درجة حرارة كل المتطوعين للتبرع بالدم، كما أثنت على دور شباب الكويت المتطوعين ضمن حملة #الكويت_تستاهل على حسابها في تويتر.

ويذكر أن نهى نبيل قد تعرضت لشائعة دخولها الحجر الصحي المؤسسي بسبب خرقها للحجر المنزلي بالكويت، إلا أنها سرعان ما حسمت أمر الشائعة ونفتها عبر ما نشرته على حسابها على سناب شات، مشيرة إلى أنه تم إبلاغها بضرورة خضوعها لإجراء فحص «كورونا» كإجراء احترازي فقط، كما لفتت إلى أنها اتبعت أمر الحجر المنزلي دون أي أمر من الجهات المختصة، بعد عودتها من سويسرا في الرابع من مارس، كإجراء احترازي ذاتي حرصاً على سلامتها وسلامة عائلتها.