السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

لمواجهة كورونا.. نجوم ومشاهير مصر يتنافسون في «تحدي الخير»

لمواجهة كورونا.. نجوم ومشاهير مصر يتنافسون في «تحدي الخير»

تنافس العديد من الفنانين والمشاهير المصريين، من خلال مشاركتهم في «تحدي الخير»، الذي أطلقته جمعية «رسالة» الخيرية، وكان مدافع النادي الأهلي سعد سمير أول من شارك في المبادرة، حيث تكفل بـ40 أسرة طوال شهر كامل، وتحدى زملاءه في النادي الأهلي وبقية الأندية المصرية في منافسته.





وشارك مؤخراً الفنان أحمد السعدني، في المبادرة، حيث أعلن عن تكفله بمساعدة 50 أسرة في ظل ظروف مكافحة فيروس «كوفيد-19».





وكان لاعب نادي الزمالك، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قد نشر مقطع فيديو عبر تويتر، قال فيه: «قبلت التحدي من طارق حامد وأنا متكفل بـ30 أسرة لمدة شهر»، معلناً تحديه للفنان محمد منير واللاعب محمد النني.





وانضم، للتحدي أمس، نجم السينما أحمد السقا، الذي أعلن عبر فيديو نشره على موقع يوتيوب، أنه مستعد للتكفل بـ 75 أسرة، موجهاً التحدي لعدة فنانين منهم (الكينغ) محمد منير.





أما الممثل الكوميدي أحمد فهمي فأعلن قبوله للتحدي، موضحاً أنه سيقوم بالتبرع لـ50 عائلة فقيرة، موجهاً تحديه إلى الممثلين أحمد عز، أكرم حسني، علي ربيع، وكريم عبدالعزيز.





وقبل ذلك، قرر المطرب تامر حسني دعم 400 أسرة فقيرة، فيما أعلنت النجمة منى زكي أنها مستعدة لدعم 80 أسرة مصرية محتاجة، لمواجهة ظروف المعيشة التي قد يواجهها البعض بسبب تفشي فيروس كورونا.





كما قالت الممثلة الشابة هناء الزاهد، إنها ستقدم الدعم لـ50 أسرة على مدى شهر.





إلى ذلك، قال الفنان عمرو يوسف إنه قرر التكفل بـ100 أسرة خلال الشهر الجاري في إطار قبوله لتحدي الخير.





وشارك أيضاً في التحدي لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، وقال عبر حسابه في تويتر إنه قرر مع والده التبرع لـ50 أسرة، مشيراً إلى أنه يتحدى عدداً من نجوم الرياضة مثل حسام عاشور، مؤمن زكريا، وفرجاني الساسي، إضافة إلى الممثل أمير كرارة.





كما أعلنت الفنانة دينا الشربيني، قبولها المشاركة في «تحدي الخير»، ونشرت مقطع فيديو لها عبر إنستغرام، قالت فيه: «أنا قبلت التحدي ومبسوطة بالمشاركة في تلك المبادرة، ويا رب يعدي هذه الأيام على خير.. وأتحدى ماجد الكدواني، كندة علوش، روبي، محمد حفظي، شيرين رضا، وأحمد مالك، وأتكفل بمصاريف 100 أسرة.. خلوا بالكوا من نفسكوا».