الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إيمي آدامز: عشت طفولة فقيرة وسعيدة

ذكرت الممثلة الأمريكية إيمي آدامز أن صوت والدها وهو يغني مازال يرن في أذنها، وما زالت تتذكر مواقفها معه بعد أن اتجه للغناء بعد تقاعده من الجيش.



وقالت آدامز «البالغة 45 عاماً» إنها عاشت طفولة فقيرة مع أشقائها الستة، ولكنها كانت سعيدة، وتتمنى لو وفرت لابنتها أجواء مماثلة من الصداقة والمحبة.





وذكرت أنها حريصة على أن تكون صديقة لابنتها إيفيانا «البالغة 10 سنوات» التي تعتبرها هدية السماء لها، وضحكة الحياة، بحسب قولها.



وأشارت إلى أنها تشعر بالامتنان لزوجها الممثل والرسام دارين دالو، لأنه يضحي بالكثير من أجلها وأسرتها، ويحاول أن يساعدها بكل الوسائل لكي تنجح وتشعر بالسعادة، ويعد الراعي الأول للأسرة في ظل انشغالها بعملها.





من جهة أخرى، أوضحت نجمة فيلم «ابتزاز أمريكي» أن قضيتها الأولى في هوليوود هي المساواة في الأجور بين الجنسين، رغم أنها تصنف ضمن الممثلات الأعلى أجراً، منوهة بأنها تحاول درء الظلم عن زميلاتها الممثلات.



في سياق متصل، تترقب آدامز انتهاء أزمة فيروس كورونا بفارغ الصبر، لكي تواصل تصوير مشاهدها في فيلمين.



وتشارك آدامز في فيلم Woman in the Window أي «امرأة في النافذة»، من إخراج جو رايت، وبطولة غاري أولدمان، أنتوني ميكي، وجوليان مور، وهو دراما نفسية مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب أ. فين.



وتدور قصة الفيلم حول عالمة نفس تصادق امرأة في بناية قريبة منها، ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب عندما تختفي المرأة في ظروف غامضة.