السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

شمس الكويتية تواصل إثارة الجدل بإثارة غضب نساء المغرب

لا تكاد فترة طويلة تمر حتى تخرج الفنانة الكويتية شمس على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعية بآراء تسبب إثارة الجدل وتجلب لها في الوقت نفسه غضب الكثير من الجمهور.

هذه المرة أثارت شمس غضب نساء المغرب بعدما تحدثت خلال بث مباشر عبر «إنستغرام» معلقة على مقولة «المغربيات ساحرات ويسرقن قلوب الرجال»، بأن الرجل يذهب للمرأة المغربية ليس بالسحر والشعوذة، ولكن بسحر جمالها، فالمرأة المغربية تعرف كيف تطبخ وتمتلك خلطات وعطوراً كثيرة للاهتمام بجسدها، لذلك تعد الأمهات بناتهن كي يكن إناثاً في المستقبل، لذا يلجأن إلى تدليلك معين لنحت أجساد بناتهن».

ولم تتوقع المطربة الكويتية هذا السيل من التعليقات الرافضة لرأيها والمهاجمة لها عبر حساباتها، حيث اتهمت بالإساءة إلى نساء المغرب واتهامهن بأن كل ما يشغل بالهن هو خطف الرجال خاصة من أبناء الخليج وسرقتهم من زوجاتهم.

وأطلقت مجموعة من نساء المغرب وسماً يطالبن فيه شمس بالسكوت، ما دفعها للرد بتغريدة عبر «تويتر» كتبت فيها «لن أخرس ولن أكون نعجة، أنا قلت رأيي، ولم أسِئ لأحد، تركتم كورونا وأطلقتم وسماً يتضمن 16 ألف تغريدة».

ولم يمر تعليق الفنانة الكويتية مرور الكرام، بل أثار كلامها كثيراً من نساء الوطن العربي، وردت عليها العديد من متابعاتها المغربيات اللواتي لم يعجبهن ما صرحت به الفنانة في الفيديو، واصفات نظرتها للعلاقة بين الرجل والمرأة بالرجعية والمتخلفة والتي تتعامل مع المرأة المغربية على أنها مجرد جارية.

فيما عبّرت أخريات من جنسيات عربية عن رفضهن لما قالته شمس تماماً، مؤكدات أن لكل فتاة سحرها وجمالها وأن الجمال ليس مقتصراً على بنات جنسية معينة.