الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

بالفيديو.. محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير «البرنس»

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل «البرنس»، للمخرج محمد سامى، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني، والعمل من إنتاج شركة سينرجى.





وبذلك، أُسدل الستار على عمليات التصوير التي استغرقت نحو 3 أشهر، حيث جرى تصوير المشاهد في أماكن متفرقة بالعاصمة المصرية القاهرة، ومنها، حي مصر الجديدة، مدينة الإنتاج الاعلامى، ومدينة السادس من أكتوبر، فضلاً عن تصوير مشاهد في شوارع خارجية وأماكن شعبية.





ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، يعلن من خلاله انتهاء تصوير «البرنس»، وعلق عليه قائلاً: «الحمد لله انتهينا أمس من تصوير مسلسل #البرنس.. #رمضان2020 #ثقة_في_الله_نجاح».





وتتمحور قصة الدراما الاجتماعية المشوّقة «البرنس»، الذي سيُعرض على شاشة MBC1 في رمضان، حول صراع الأخوة، عندما يتحوّل أقرب الناس إلى عدو، ويصبح شريك الطفولة والأحلام واللحظات الحلوة خصماً، يفقد المرء ثقته بالجميع، خصوصاً عندما يترصّد الأخ لأخيه ساعياً للانتقام، هذا هو المحور الأساسي لأحداث



المسلسل من كتابة وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، أحلام الجريتلي، حازم إيهاب، وأحمد داش، وغيرهم.





وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث يجد رضوان البرنس (محمد رمضان) نفسه مسؤولاً عن إخوته بعد وفاة والديه، لا سيّما أنه كان يعمل مع أبيه في ورشة للسيارات، فيما اختار بقية إخوته العمل في مجالات أخرى، وسرعان ما تقع مفاجأة تنتهي بكارثة تغيّر مسار حياة رضوان وعائلة البرنس إلى الأبد.