السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

غادة عبدالرازق عروساً للمرة الـ12

أكدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق نبأ زواجها من مدير التصوير هيثم زانيتا لتحسم حالة الجدل التي أثيرت بشأن هذه الزيجة.

وقالت غادة، لـ «الرؤية»، إنها احتفلت بزواجها داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد «سلطانة المعز»، مضيفة أنها سُتقيم حفل زفاف عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضافت أن قصة حب جمعت بينهما، وبدأت خلال تحضيرات «سلطانة المعز»، لتصل إلى الزواج خلال تصوير العمل الدرامي.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى من نوعها التي تتعاون فيها غادة مع مدير التصوير، وسبق أن تعاونا في مسلسل «حكاية حياة» الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت الشائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.

يذكر أن هذه هي الزيجة الـ12 لعبدالرازق، حيث تزوجت في المرة الأولى، وهي في عُمر المراهقة، حيث دخلت قفص الزوجية، وهي في الـ17 من عمرها وتزوجت من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز، التي أنجبت منه ابنتها الوحيدة «روتانا»، إلا أنهما انفصلا بعد سنوات قليلة.

فيما كان زواجها الثاني من رجل أعمال، لم تفصح عن هويته، لكنها أشارت إلى أنها انفصلت عنه عقب مدة قصيرة أيضاً، بسبب فارق السن، ولأنها كانت تشعر أنه يشبه والدها، وليس زوجها.

في حين لم يستمر زواجها الثالث أكثر من عام، في 2002، حيث تزوجت من رجل يدعى حلمي سرحان، إلا أنها انفصلت عنه عقب مدة قصيرة، بسبب الانشغال بالأعمال الفنية.

وتزوجت «عبدالرازق» للمرة الرابعة، من المنتج السينمائي وليد التابعي، ثم انفصلت عنه بالتزامن مع قرار حبسه في قضايا بنكية.

وفي نهاية 2011، وعقب زواج «روتانا» أعلنت عبدالرازق زواجها من الصحفي محمد فودة، إلا أن الخلافات نشبت بينهما أكثر من مرة، حتى انفصلا، ثم عادا مرة أخرى، لينفصلا نهائياً في 2015.