الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
No Image

كايل ريتشاردز تعترف: كسرت أنفي أثناء التصوير

اعترفت الممثلة الأمريكية كايل ريتشاردز، أن أنفها تعرَّض لكسر أثناء تصوير أحد مشاهدها في فيلم «هالوين يقتل»، وتحاملت على نفسها ولم تخبر أحداً بما حدث.



No Image



وبرَّرت ريتشاردز ذلك بخوفها من الاستعانة بدوبلير لأداء مشاهدها بعد أن شاهدت في مكان التصوير امرأة ترتدي نفس ثيابها وإكسسواراتها.



وقالت: إن زوجها موريسيو وبناتها الأربعة انتقدوها وسارعوا بها إلى المستشفى بمجرد عودتها إلى منزلها.



No Image



وأنجبت ريتشاردز 4 بنات منهن 3 من زوجها الحالي، وهن: فرح، إليكسيا، صوفيا، وبورتيا.



وكانت كايل قد مثَّلت دوراً في فيلم «هالوين» عام 1978 وعمرها 9 سنوات فقط، قبل أن تعيد الكرة في العام الجاري مع أحدث نسخ الهالوين.



No Image



وأشارت النجمة الأمريكية إلى أن التمثيل حبها الأول والأكبر، لذلك لا تستطيع رفض دور أحبته مهما كانت الأسباب، ومن بينها: فيلم هالوين الذي وافقت عليه رغم بعض المشاهد الصعبة التي يتضمنها وأخافتها، ولكنها لم تدع الخوف يسيطر عليها ويمنعها من تمثيل الفيلم.



No Image



ومن أجل الفيلم امتنعت ريتشاردز عن إجراء أي عمليات بوتوكس في وجهها حتى تبدو ملامحه طبيعية وتستطيع تحريك قسماته لأنها تمثل دور ربة منزل.



No Image



وكانت نجمة هوليوود قد بدأت التمثيل عام 1974 بدورها في فيلم «الشرطية»، ومثَّلت بعدها عشرات الأفلام من بينها «بيت صغير في البراري، قصة بوليسية، دائرة الأطفال، هذه كيت بينيت، حظر تجول، هروب، قارب الحب، وأيام في حياتنا».

#بلا_حدود