الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

آمال ماهر تتألق من أمام الأهرامات بـ16 أغنية.. وتتصدر تويتر

تصدَّرت الفنانة آمال ماهر ترند «تويتر» بعد تألقها في حفلها المباشر على قناة MBC مصر، من أمام أهرامات الجيزة بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث قدَّمت 16 أغنية بدأتها بـ«ياما عز عليا بعادك، أعرف منين، من السنة للسنة، ضميري بيأنبني، قالوا بالكتير، بداية بدايتك، لو كان بخاطري، ماتسبنيش، اتقي ربنا فيا، يا عيني عليكي يا طيبة، وأديني فرصة».



كما قدَّمت أغنية «العيون السود» للفنانة القديرة وردة، وأغنية «على قد الشوق» للفنان عبدالحليم حافظ، إلى جانب أغاني: «أنت وحدك، اللي قادرة، وطوبة فوق طوبة».





ويعد هذا هو الحفل الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة unplugged وبدون جمهور منذ بداية أزمة «كوفيد-19»، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح الذي ظهروا وهم يرتدوا كمامات خلال الحفل.





وخلال الحفل قامت آمال ماهر بقراءة بعض تعليقات الجمهور التي وصلت لها على قناة يوتيوب الرسمية وصفحة فيس بوك التي تم بث الحفل عليهما بشكل مباشر.

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان «ماتسبنيش» وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس، كما قدَّمت حفلاً غنائياً كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان «أنت وحدك».