الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

يونيو.. شهر الوعكات الصحية لأهل الفن

يونيو.. شهر الوعكات الصحية لأهل الفن

محمد هنيدي.

تعرَّضت مجموعة من الفنانين العرب خلال شهر يونيو، لوعكات صحية تباينت خطورتها، وعلى إثرها خضع بعضهم لعمليات جراحية، وأخرون دخلوا غرف الرعاية المركزة لأيام وليالٍ طوال، ومنهم: صبري عبدالمنعم، أشرف زكي، أحمد فلوكس، طارق العلي، ومحمد هنيدي.





خضع الفنان المصري الكبير صبري عبدالمنعم لعملية تركيب دعامات في القلب داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، وخرج ليستكمل العلاج في منزله، مع إلزامه الراحة التامة في الفترة المقبلة.

يُذكر أن عبدالمنعم شعر منذ عدة أيام بآلام في صدره وعند عرضه على الطبيب أكد له ضرورة إجراء جراحة عاجلة في القلب، وجاء ذلك عقب مشاركته في 4 مسلسلات في السباق الرمضاني الماضي وهي: «الاختيار، فرصة تانية، القمر آخر الدنيا، وليالينا 80».





وقبل أيام قليلة، أجرى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون المصرية الفنان الدكتور أشرف زكي، جراحة عاجلة في القلب، إثر وعكة صحية، وقام الأطباء بتركيب دعامة طبية، وباتت حالته الصحية مستقرة، وسمح له الأطباء بمغادرة المستشفى، واستكمال العلاج في منزله.





كما تعرض الفنان الشاب أحمد فلوكس لوعكة صحية مفاجئة، نتيجة تعرضه لإجهاد شديد جراء عمله لساعات طويلة، فضلاً عن الضغط النفسي والعصبي، ومتابعته سير العمل في شركته الجديدة لمدة 20 ساعة يومياً، بحسب تشخيص الطبيب المتابع لحالته الصحية.





بينما عانى الفنان الكويتي طارق العلي من وعكة صحية استدعت دخوله المستشفى، وأعلن ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ضمن تغريدة فاجأت المتابعين بمرضه، متوجهاً بالشكر للفريق الطبي والتمريض الذي ساعده على تخطي أزمته الصحية.





فيما أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، عن تعرضه لوعكة صحية أدَّت إلى إجرائه عملية لتركيب دعامة في القلب منعته من الحركة، وجاء ذلك عقب رده على الاتهامات التي طالت الفنانين بسبب تغيبهم التام عن تشييع جثمان الراحل حسن حسني.