الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خزائن ملابس الفنانين.. أسرار وحكايات تشغل بال الجمهور

خزائن ملابس الفنانين.. أسرار وحكايات تشغل بال الجمهور
تشغل خزانة ملابس الفنانين المملوءة بالأسرار والحكايات بال كثيرين من عشاق النجوم، ولكن في الأونة الأخيرة أفصح الكثير من أهل الفن عن سبلهم لحفظ وتخزين إكسسواراتهم وأحذيتهم وملابسهم التي يعتمدون عليها في تأدية أدرواهم الدرامية.





يسرا

تكرر النجمة المصرية يسرا في كافة لقاءاتها التلفزيونية أنها من عاشقات الموضة والجمال، لذلك فكل قطعة ملابس تقتنيها تحافظ عليها وتوظفها في أعمالها الدرامية لتساعدها على تقمص الشخصية التي تلعبها، وكلَّما تفتح خزانة ملابسها تشعر أنها تطلع على ألبوم ذكرياتها وتسترجع الشخصيات التي لعبتها في أعمالها الدرامية، وتزداد سعادتها كلَّما زادت الملابس والإكسسوارت التي تمتلكها،





ميريام فارس

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فصرَّحت أن صديقاتها خارج الوسط الفني يأتين ليشاهدن خزانة ملابسها وما تحويه من فساتين ذات تصاميم غريبة، خاصة التي ارتدتها في الفوازير، فهذه التجربة جعلتها ترتدي أكثر من 100 فستان ذات تصاميم غريبة ولافتة.





دلال عبدالعزيز

الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز تخصص جزءاً كبيراً من خزانتها للجلباب الريفي أو الشعبي، خاصة الذي ظهرت به في كثير من أعمالها الفنية الدرامية كجلباب العمة فطوم الذي ارتدته في مسلسل «الناس في كفر عسكر» وشعرها المستعار الأصفر ومكياجها الذي يظهر ملامح شخصية البطلة الشريرة.





حسين فهمي



أما الفنان حسين فهمي فيعشق التنظيم، ما جعله يضع ورقة بتاريخ واسم الفيلم على كل بدله أو ربطة عنق أو قميص ظهر به، ويعتبر ملابسه صديقه الذي لا يمكن الاستغناء عنه، وأنه يهوى الملابس الكاجوال التي ظهر بها في فيلم «خلي بالك من زوزو» مع النجمة الراحلة سعاد حسني.





أحمد ماهر



النجم المصري أحمد ماهر يحتفظ في خزانته بكافة الخناجر والسيوف والملابس التاريخية التي ظهر بها أثناء تأديته شخصية جنكيز خان وهولاكو في مسلسل «الفرسان»، إلى جانب الملابس الصعيدية المميزة التي ظهر بها في مسلسل «ذئاب الجبل».





غادة عبدالرازق



الفنانه المصرية غادة عبدالرازق تؤمن بأن لكل فنانة مجموعة من الأزياء التي تحتفظ وتعتز بها في خزانتها، ومنها ملابسها التي ظهرت بها في مسلسل «سمارة» لما تحمله من دلال لإضافة لعباءاتها التي ظهرت بهن في مسلسل «الباطنية» والإكسسوارات الخاصة بها من المصوغات الذهبية كبيرة الحجم.





يحيى الفخراني

أما الفنان يحيي الفخراني، فرغم أنه ليس من هواة الاحتفاظ بالملابس، ولكن هناك أزياء لا يستطيع أن يفتح خزانته ولا يجدها، كالجلبيات الملونة التي ظهر بها في مسلسل «يتربي في عزو»، إضافة إلى مجموعة الجلباب الصعيدي التي ظهر بها في مسلسل «شيخ العرب همام» التي يشم فيها رائحة التاريخ القديم والروح الصعيدية التي يعشقها.