الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تعرف إلى أبرز النجوم السعوديين الغائبين عن دراما رمضان 2020

تعرف إلى أبرز النجوم السعوديين الغائبين عن دراما رمضان 2020

ريم عبدالله.

غاب عدد كبير من نجوم الفن السعوي عن موسم دراما رمضان 2020، ومن أبرزهم: فايز المالكي، أسعد الزهراني، ريم عبدالله، وغيرهم، تحت وطأة تفشي فيروس كورونا المستجد، ومعاناة الدراما السعودية من قلة المسلسلات التي تم إنتاجها هذا العام بصورة لافتة، مقارنة بالأعوام الماضية.





ريم عبدالله

توقف تصوير الجزء الثاني من المسلسل الدرامي السعودي «عندما يكتمل القمر» للفنانة ريم عبدالله، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي على شاشة mbc؛ نتيجة انتشار وباء كورونا، لتغيب عن موسم رمضان، وإن تم الانتهاء من تصوير العمل لاحقاً، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج عمر الديني.





عبدالإله السناني

غاب الفنان عبدالإله السناني عن موسم رمضان الدرامي هذا العام، بعد تأجيل المسلسل الذي كان يحضر لتقديمه منذ فترة، وهو عمل درامي تراجيدي اجتماعي، من إخراج السعودية عهد كامل، ويتناول موضوعاً مهماً وسابقة في الأعمال الفنية في المملكة، ويتحدث عن حالة خاصة جداً موجودة في العالم العربي، حيث كان مقرراً أن يتم تصويره خلال الفترة الأخيرة لعرضه على شاشة mbc في رمضان، فيما تم تأجيل التصوير لما بعد الشهر الفضيل.





فيصل العيسى

بعد إيقاف سلسلته الكوميدية الشهيرة «شباب البومب» على روتانا خليجية، غاب الفنان فيصل العيسى عن الدراما الرمضانية بعد 8 مواسم متواصلة من العرض في الشهر المبارك، حيث كان من المقرر عرض موسمه التاسع، وإن قدم المسلسل الدرامي السعودي «مامجي» على منصة شاهد قبل رمضان، والذي تدور أحداثه في قالب من الأكشن والإثارة والتشويق مستوحى من لعبة بابجي حول رجل أعمال مهووس باللعبة ويحلم بتطبيقها على أرض الواقع.





حسن عسيري

كما غاب الفنان حسن عسيري عن الأعمال الرمضانية منذ آخر أعماله «شير شات» عام 2018، رغم أن لديه عملاً جاهزاً للعرض هو المسلسل الكوميدي «على جنب» من بطولته بجانب راشد الشمراني وفايز المالكي، والذي خرج من العرض رمضان 2019 في اللحظات الأخيرة.





محمد العيسى

قرر صناع المسلسل السعودي «بخور القصائد» بطولة الفنان محمد العيسى إيقاف تصويره في الرياض، وخروجه من السباق الرمضاني؛ بسبب جائحة كورونا، حيث كان مقرراً عرضه على شاشة أبوظبي، وهو من تأليف عفاف مطر، وإخراج عمر حمدان.

كما توقف الجزء الثاني من مسلسل «اختراق» الذي يشارك في بطولته مع باقة من نجوم السعودية ومصر والعالم العربي ومنهم الفنانون؛ أحمد عيد، نضال نجم، مي سليم، وراندا البحيرى.





فايز المالكي

مثلما غاب عن موسم رمضان 2019، استمر غياب الفنان فايز المالكي عن رمضان هذا العام، حيث كان آخر أعماله الكوميدية مسلسل «شير شات» الذي عرض عام 2018، وشاركه البطولة الفنانان: راشد الشمراني، وحسن عسيري، وتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية في قالب كوميدي، في حلقات منفصلة.





أسعد الزهراني

يعد الفنان أسعد الزهراني أحد أبرز النجوم الذين غابوا عن سباق دراما رمضان، لا سيما وأن الجمهور اعتاد على مشاهدته خلال الشهر الفضيل في الأعوام الأخيرة، حيث قدم خلال المواسم السابقة جملة من المسلسلات الكوميدية ومنها: «عوض أباً عن جد، سيلفي، وواي فاي»، فيما كان آخر أعماله «هايبر لوب» الذي تم عرضه في رمضان 2019، وطرح العديد من القضايا الاجتماعية في 30 حلقة متصلة ومنفصلة في قالب كوميدي.





فهد الحيان

الفنان فهد الحيان غاب أيضاً عن دراما رمضان 2020، بعد عدم حصول المسلسل الذي تقدم بنصه الدرامي على تعميد من التلفزيون السعودي.





يوسف الجراح

لم يشارك الفنان يوسف الجراح في أعمال فنية هذا العام، إلى جانب عدم قبوله لعدد من السيناريوهات التي عرضت عليه.