السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
No Image

آخرهم ويل سميث.. 5 نجوم تعرضوا للخيانة العاطفية

في مفاجأة صادمة، اعترفت الفنانة الأمريكية جادا بينكيت سميث، مؤخراً، لزوجها الفنان ويل سميث بخيانتها له مع مطرب الراب أوجست ألسينا أثناء فترة انفصالهما، وذلك أثناء استضافته له في برنامجها «رد تيبل توك» الذي تقدمه الأخيرة عبر الإنترنت.



ويل سميث وجادا بينكيت.



وصُدم سميث من اعتراف زوجته، وسألها: «ارتباط أم علاقة»، لتجيب الأخيرة: «علاقة، كنت أشعر بالكثير من الألم، كنت حزينة للغاية».

وهذه الواقعة التي حازت على اهتمام الملايين من محبي سميث، جعل الأخير ينضم إلى كتيبة النجوم الذين تعرضوا للخيانة في حياتهم الزوجية، وأقروا بها في مقابلات تلفزيونية، وهو ما نستعرضه تالياً:



غادة عبدالرازق.



غادة عبدالرازق

اعترفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بخيانة زوجها السابق محمد فودة لها مع سيدة، لم تكشف عن هويتها، وقامت بضبطه في حينها قبل حدوث الطلاق بينهما.

وأكدت غادة في مقابلة تلفزيونية أنها تصالحت مع فودة بعدها، نافية قيامه بفعل الخيانة الزوجية أكثر من مرة، ومشددة على أنها كانت مرة واحدة فقط.



رانيا يوسف.



رانيا يوسف

أقرت الفنانة المصرية رانيا يوسف تعرضها للخيانة الزوجية مرة واحدة، فيما سبقها بواقعتين أُخريين قبل زواجها.

ووصفت يوسف في مقابلة تلفزيونية فعل الخيانة بـ«المقزز»، مؤكدة أنها لا يُمكن أن تسامح الخائن مهما فعل.



علا غانم.



علا غانم

«زوجي الثاني خانني داخل غرفة نومي»، هكذا أعلنت الفنانة المصرية علا غانم عن تعرضها للخيانة، مؤكدة أنها تعاملت مع الموقف حينها بهدوء شديد، خاصة أن علاقتها بزوجها وقتها لم تكن على ما يرام.



نجلاء بدر.



نجلاء بدر

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر إصابتها بصدمة بعدما ضبطت خطيبها في وضع مخل مع سيدة داخل غرفة النوم، مؤكدة أنها اتجهت حينها إلى عيادة أحد الأطباء النفسيين لمعالجة الآثار النفسية التي لحقت بها.



سمية الألفي.





سمية الألفي

«تقبلت خيانة فاروق الفيشاوي لي بسبب ضعفه أمام الجنس الآخر»، بتلك الكلمات الصادمة كشفت الفنانة المصرية سمية الألفي خيانة زوجها الراحل فاروق الفيشاوي لها، مؤكدة أنها كانت تتلقى معلومات موثقة، ولكنها كانت ترفض ضبطه متلبساً لأنها لا تقبل رؤيته في هذه الصورة.

وأكدت سمية أن مفهوم الخيانة بالنسبة لها هي خيانة المشاعر وليس الخيانة الجسدية، ولكنها كانت تقبل بخيانته لها من فرط حبها الشديد له.



اقرأ أيضاً : مسبار الأمل .. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود