الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

«فرحة ما تمت».. مشاهير أُجبروا على تأجيل ليلة العمر والسبب: كوفيد-19

على طريقة تقدرون وتضحك الأقدار، أوقف نجوم حفلات زواجهم، واضطروا إلى إجهاض فرحتهم ولو مؤقتاً وتأجيل ليلة العمر أو إلغائها.

ورغم اختلاف الظروف والمواعيد والأماكن، إلا أن السبب الرئيسي لوقف تلك الفرحة هو فيروس كورونا وقواعد التباعد الاجتماعي، ومع ذلك لم يرفع هؤلاء المشاهير الراية البيضاء، وأكدوا أن الفرح حالة قبل أن يكون مراسم وتجمعات، وأنهم سيتزوجون رغماً عن أنف كوفيد-19!





فرح ملكي

واضطرت الأميرة البريطانية بياتريس حفيدة الملكة أن تقيم مراسم زواجها الملكي من إدواردو مابيلي موزي في طقوس ضيقة سرية حضرتها الملكة ولم يظهر فيها والدها، بعد أن أجّلا الزفاف من أبريل إلى مايو قبل أن يقنعا بحفل بسيط من دون إعلان مسبق، على طريقة «الفرح في القلب»!





العروس الحامل

كانت المطربة الأمريكية كاتي بيري تمني نفسها بارتداء فستان الزفاف لأول مرة في حياتها، وهي تزف إلى شريك حياتها أورلاندو بلوم، ولكن وباء كورونا ضرب كل أحلامها في الصميم، وأجبر مطربة Roar على تأجيل كل خططها بعد إعلان حملها، وربما لكي تحضر طفلتها المرتقبة زفاف أمها وأبيها.

وكانت بيري (35 سنة) وبلوم (43 سنة) قد أعلنا خطبتهما في فبراير 2019، وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في البداية في ديسمبر من العام الماضي، ولكنهما أجلاه بسبب رغبتهما في تغيير مكان الفرح.





أمطار الحب

وأجهضت فرحة الممثلة تراجي هنسن (49 سنة) وخطيبها كيلفن هايدن أكثر من مرة. ففي البداية، قررت نجمة فيلم Coffee & Kream تأجيل حفل زفافها من أبريل إلى يونيو لتجنب الأجواء الممطرة، وبعد ذلك أعلنت أنه سيكون في يوليو، قبل أن تتراجع وتنتظر ما يسفر عنه انتشار كوفيد-19 المتسارع في الولايات المتحدة الأمريكية.





حفل زفاف يومي

وتأجلت أيضاً فرحة النجم دينيس كويد (66 سنة) وخطيبته لورا سافوي، بعد أن أعلنا ارتباطهما في 4 أبريل الماضي في منزل صديقه كريج نيلسون في هاواي، في نفس الولاية التي تزوج فيها أبوه وأمه.

ولم يدع كويد الأحزان تستوطن قلبه، وأعلن صادقاً أنه يحتفل وخطيبته بحفل زواجهما المرتقب في كل يوم.





دواعٍ صحية

خططت نجمة Parks and Recreation جيني سليت لإقامة حفل زفافها على خطيبها بين شاتوك في شهر يونيو الماضي، ولكنها أجبرت على تأجيله لدواعٍ صحية ولسلامة المدعوين.

وكان الخطيبان قد أعلنا ارتباطهما في سبتمبر الماضي بعد أقل من عام على انفصالها عن خطيبها المطرب كريس إيفانز.





زواج على الهواء

أعلنت المذيعة الأمريكية اللامعة هدى قطب أنها اضطرت بكل أسف لتأجيل حفل زفافها الذي كان مقرراً في يونيو الماضي إلى أجل غير مسمى حتى تنقشع غمة كورونا.

وكانت قطب قد أعلنت خطبتها إلى شيفمان في نوفمبر من العام الماضي، على الهواء مباشرة أثناء إحدى حلقات برنامجها الشهير «توداي».





تحدي كورونا

رتبت الممثلة والمغنية الأمريكية اللاتينية جينيفر لوبيز كل ارتباطاتها على أساس أنها ستتزوج خطيبها لاعب البيسبول الأمريكي السابق أليكس رودريجيز في الصيف الجاري، ولكن قواعد التباعد الاجتماعي أجبرتها على تأجيل فرحة العمر، بانتظار موعد آخر.

ولكن لوبيز مغنية On the Floor لم تخفِ ضيقها مما حدث، وصرحت بأنها لا تدري ماذا يحدث لها، ولكنها راضية به، مؤكدة أن الأهم هو وجودها بجوار شريك حياتها وطفليها التوأمين.

وأكدت لوبيز أنه لا كورونا ولا أوبئة العالم بأكملها قادرة على قتل فرحتها بارتباطها برودريجيز، وهي في انتظار الوقت المناسب.