السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

ليدي غاغا تفوز بـ5 جوائز و9 فساتين و7 أقنعة في حفل MTV الموسيقي

ليدي غاغا تفوز بـ5 جوائز و9 فساتين و7 أقنعة في حفل MTV الموسيقي

أثبتت النجمة ليدي غاغا أنها الرابح الأكبر من حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية الشهيرة التي أقيمت الأحد، بعد أن أبهرت الحضور بـ9 فساتين و7 أقنعة و5 جوائز اقتنصتها اعترافاً بموهبتها بعيداً عن شطحاتها المجنونة!

صور الحفل في أماكن مختلفة في مدينة نيويورك على مدى عدة أيام، مع التزام الإنتاج بإجراءات التباعد الاجتماعي لوباء كورونا، وتم بثه على الهواء يوم الأحد في حفل قدمته المذيعة والممثلة والمطربة الأمريكية الشهيرة كيكي بالمر.





حصدت المطربة المثيرة للجدل أكبر عدد من الجوائز في تلك الليلة برصيد 5 جوائز من بينها جائزة مطربة العام، وأفضل أغنية مشتركة، وجائزة تريكون التي تقدم لأول مرة لتكريم الفنانين المبدعين في أكثر من مجال مثل الغناء وتأليف الأغاني والتلحين والموضة والتمثيل، وقدمتها لها العارضة بيللا حديد.

ولم تكتفِ ليدي غاغا بالجوائز، وأرادت إثبات موهبتها في الأناقة أيضاً، فاستبدلت 9 ثياب خلال الليلة، وقدمت أغنيتها Rain On Me أو سقوط المطر مع زميلتها أريانا غراندي.





من جانبها، أعربت غاغا عن سعادتها الطاغية بحصولها على الجوائز، وقالت إنها تعني الكثير لها، منوهة بأنها تغني منذ كانت فتاة مراهقة، ورغم أن أحلامها كانت دائماً كبيرة، فإنها لم تتخيل أن تفوز يوماً بجائزة تقديراً لمواهبها المتعددة.

وأوضحت أنها تمارس الفن عن حب وشغف، لذلك تبدع فيه، وتحاول أن تبحث عن الجديد في مجالاته كافة لتقدمه.



واعترفت غاغا أنها فشلت مرات عديدة عندما كانت صغيرة، ولكنها لم تستسلم وكانت تعود أقوى مما كانت.