السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

3 مشاهير يدخلون القفص الذهبي ويشاركون متابعيهم أجمل الصور

احتفل 3 مشاهير، خلال نهاية الأسبوع الماضي، بدخول القفص الذهبي والخطبة، حيث شاركوا متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات المصورة ومقاطع الفيديو التي تجسد فرحتهم بليلة العمر.



حمو بيكا

وكان مغني المهرجانات المصري حمو بيكا آخر المشاهير الذين احتفلوا بزفافهم، والذي جاء على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد من أصدقائه.

وحرص حمو على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات، كشف خلالها عن بعض الفقرات الغنائية التي شهدها حفل الزفاف، وحضور مجموعة من نجوم المهرجانات.





أمير شاهين

أعلن الفنان أمير شاهين خطبته على المونتيرة منة جاب الله، عبر مجموعة من الفيديوهات المصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، في حضور عدد من نجوم الفن ومنهم شقيقته النجمة إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقي وهنا شيحة.

وانهالت تعليقات المباركة على صفحات الفنان الشاب، خاصة بعد أن نشرت شقيقته الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل الخطوبة معلقة عليها: «مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بأولادك يا أغلى الناس».





كارلا حداد

فاجأت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد الوسط الفني بإعلانها الزواج للمرة الثانية، رغم أن طلاقها لم يمض عليه أكثر من 3 أشهر، حيث تداول نشطاء صورتين من حفل الزواج على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت في إحداهما وهي تحمل باقة من الورود، مع عريسها داخل الكنيسة، بعد الانتهاء من مراسم الزفاف، بينما بدت في الثانية وهي تجلس إلى جانب عريسها في حالة من السعادة والانسجام.

وهنأ أبناء الوسط الإعلامي اللبناني، العروسين، وكان أبرزهم الإعلامي اللبناني دومينيك أبو حنا، حيث غرّد على توتير قائلاً: «من سنتين كسبت زميلة وصديقة وأخت محبة ووفية، اللي ما بيعرفها بيجهلها وبيظلمها.. كارلا حداد يا أحلى عروس قمر مثل العادي وبالأبيض».