الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

تعرف إلى شرط والد منى زكي الوحيد للزواج من أحمد حلمي

تعرف إلى شرط والد منى زكي الوحيد للزواج من أحمد حلمي



كشف الفنان المصري أحمد حلمي، كواليس زواجه من الفنانة منى زكي، حيث قال خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر إحدى الفضائيات المصرية، إنه كان متردداً في مصارحتها بحبه، حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم «أفريكانو» في جنوب إفريقيا.





وأضاف حلمي: «خرجنا في رحلة نيلية مع بعض الأصدقاء، ووقفت على طرف المركب وقلت لها أحبك، وحينها ضحكت وتركتني وركضت نحو أصدقائها، وبعد أيام اتصلت بها خلال تصوير الفيلم، وقالت لي إنها تحبني أيضاً».





وروى الفنان المصري تفاصيل خطبته على منى زكي، قائلاً إنه لم يكن يملك المال الكافي للزواج، ولكن الله يسر له الأمور من خلال تصوير إعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول واستطاع من أجره أن يوفر ثمن الشبكة، لافتاً إلى أن والد منى لم يشترط عليه شيئاً ولم ينظر إلى فقره في ذلك الوقت، ولكنه طلب منه شيئاً واحداً، وهو ألا يلتقي ابنته سراً، إما في البيت أو رفقة الأصدقاء.





وعاد حلمي بذكرياته إلى سنوات الدراسة في الثانوية العامة، قائلاً: «أتذكر أنني كنت فاشلاً جداً في الدراسة وفي إحدى المرات قررت أنا و3 من أصدقائي أن نهرب لإيطاليا ووضعنا الخطة أن نذهب لشرم الشيخ، ومن هناك نتجه إلى إيطاليا، وانتهى بنا المطاف في الإسكندرية، ولم نكن نملك ثمن تذكرة القطار الذي سيعيدنا إلى بلدتي في القليوبية».