الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بإطلالات بسيطة وجذابة.. نجمات الفن يخطفن أنظار متابعيهن على «إنستغرام»

شارك عدد من نجمات الفن متابعيهن لحظاتهن المميزة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حساباتهن الرسمية على موقع إنستغرام.





وبإطلالة جذابة على أحد الشواطئ، نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة لها خلال قضائها عطلة الصيف، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصورة ونالت إعجاب الكثيرين.





وعلَّقت سويدان على الصورة قائلة: «عندما تغير أفكارك عن الحزن والفقد، هذا لا يعني أنك لن تشعر بالألم أو الحزن، بل يعني أنك لن تبقى عالقاً بأي من تلك المشاعر».





بينما شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورتين من أحدث ظهور لها، والتي نالت إعجاب الجمهور.





فيما نشرت الفنانة رانيا منصور، مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت فيها بإطلالةٍ أنيقة وجذابة، مرتدية فستاناً طويلاً باللون الأسود، تاركةً شعرها القصير منسدلاً، ووضعت مكياجاً بسيطاً أبرز جمالها.





فيما خطفت الفنانة التونسية لطيفة أنظار متابعيها مجدداً بعد تغيير ملامحها بـ«نيولوك» مختلف وجديد، وشاركت صوراً لها، مرتدية أزياء أنيقة وجذابة، ظهرت فيها بإطلالة مبهجة، قائلة: «حبك أنت خلاني أنا بقيت حد تاني مفيش حاجة نقصاني وأنا قدام عينيك.. أحلى حاجة فيا».





بدورها، نشرت الفنانة سامية الطرابلسي، صورة لها ظهرت فيها بإطلالةٍ جذابة، حيث ارتدت فستاناً باللون الرمادي يبرز جمال أنوثتها، ونالت إعجاب متابعيها.





واعتمدت «الطرابلسي» على تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها البني منسدلاً بطريقة جميلة.