الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

مشهورات يخطفن الأنظار بإطلالاتٍ جريئة وجذابة

بين البساطة والجمال تحاول الفنانات إثارة الانتباه بإطلالاتهن دائماً عبر مشاركة متابعيهن أحدث جلسات التصوير، والظهور بإطلالاتٍ أنيقة وجذابة، تعتمد فساتين بألوان زاهية ومكشوفة، تبرز جمالهن وأنوثتهن، ومن بينها اللون الزهري في الأبيض، الذي ارتدته الفنانة التونسية دُرة والذي يعتبر من الألوان التي تجمع بين العفوية والفخامة، أو فستان بسيط يبرز جمالها دون تكلف مثلما فعلت الفنانة نرمين الفقي التي ارتدت «أوف شولدر» أبيض.





شاركت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، متابعيها بصورةٍ جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، ظهرت فيها ياسمين بإطلالةٍ جذابة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأحمر، مكشوفاً من الأمام.



في حين نشرت الفنانة التونسية دُرَّة عدة صورٍ من أحدث جلسة تصويرٍ لها، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، أثناء وجودها بمدينة الجونة، وظهرت درة في الصور جالسة على يختٍ في مياه البحر الأحمر بمدينة الجونة.





فيما شاركت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها على «إنستغرام»، متابعيها بعدة صورٍ تظهر فيها بإطلالةٍ جريئة أمام البحر، في أواخر أيام فصل الصيف، وظهرت الفقي في الصور بفستان «أوف شولدر»، وعلقت على الصور قائلة: «صباح الخير والسعادة».





وكعادتها شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بصورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنسغرام»، وظهرت رانيا بإطلالةٍ مثيرة وجذَّابة، حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً وجذَّاباً.





واستعادت الفنانة اللبنانية نور ذكرياتها من مهرجان الجونة السينمائي في العام الماضي، ونشرت عدة صورة لها من المهرجان، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».





وظهرت نور، خلال الصور التي نشرتها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستاناً روز «كات»، وفاجأت جمهورها بجمال إطلالتها.





في حين شاركت الفنانة غادة عبدالرازق، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهرت غادة في الصورة التي نشرتها بـ«لوك» جديد وجذَّاب، وتفاعل عددٌ كبير من متابعي ومحبي غادة عبدالرازق مع الصورة التي نشرتها.