الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

5 نجمات حافظن على شهرتهن في هوليوود.. تعرف إليهن

5 نجمات حافظن على شهرتهن في هوليوود.. تعرف إليهن

جينيفر لورانس.

في هوليوود، يتغير لقب أشهر الممثلات مثل تغير الفصول، بتوالي الأفلام والأعمال الدرامية، وهناك دائماً مكان لكل من الممثلات الواعدات الناشئات والنجمات على قمة التمثيل، ولكن بعض الممثلات استطعن الحفاظ على تواجدهن ضمن قائمة الأفضل والأكثر شهرة على مدار أعوام.



ووفقاً لتصويت المشاركين في موقع «رانكر» المتخصص، فإن هؤلاء النجمات هن الأكثر شهرة ونجاحاً في هوليوود، ومن المؤكد أن غيرهن يستحق التواجد أيضاً، وهن «مارجوت روبي، سكارليت جوهانسون، جينيفر أنيستون، إيما واتسون، وجينيفر لورانس».





مارجوت روبي

تلك الممثلة المولودة في 2 يوليو 1990، يمتد نشاطها إلى الإنتاج، ترشحت لجوائز بافتا 3 مرات وللأوسكار مرة واحدة، وضعتها مجلة تايم ضمن قائمة أكثر 100 شخصية نفوذاً في العالم، وفي عام 2019 صنفت ضمن الأكثر أجراً في صناعة السينما.





سكارليت جوهانسون

ممثلة ومطربة أمريكية، لم تكن أمها تدري عند ولادتها في 22 نوفمبر 1984، أن تلك المولودة ستصبح أعلى الممثلات أجراً في العالم عام 2018، وتظهر عدة مرات في قائمة فوربس لأغنى النجوم، وتفخر جوهانسون أن أفلامها حققت أكثر من 14.3 مليار دولار في أنحاء العالم لتصبح التاسعة في تاريخ السينما العالمية.





جينيفر أنيستون

ممثلة ومنتجة وسيدة أعمال أمريكية، عرفت الشهرة عن طريق مسلسل «الأصدقاء» الشهير، تحمل جينات التمثيل من والديها الممثلين جون أنيستون، ونانسي دو، وهي ضيفة دائمة على وسائل الإعلام تارة بسبب أعمالها، وتارة بسبب علاقتها مع براد بيت، وتارة ثالثة بسبب صراعاتها مع النجمة أنجلينا جولي.





إيما واتسون

عرفت الممثلة والعارضة البريطانية المولودة في 15 أبريل 1990، النجومية مبكراً بعد اشتراكها في أول أفلام هاري بوتر عام 2001، وشاركت في أجزائه التسعة، وتوالت بعد ذلك أدوارها ومن أشهرها وأحدثها Beauty and the Beast أو الجميلة والوحش، The Circle أو الدائرة، Little Women أو نساء صغيرات.





جينيفر لورانس

رغم صغر سن وخبرة تلك الممثلة الأمريكية المولودة في 15 أغسطس 1990، إلا أن أفلامها حققت أكثر من 6 مليارات دولار عالمياً، وأصبحت أعلى الممثلات أجراً عامي 2015، و2016.

مثلت لورانس أول أفلامها Garden Party أو «حفل في الحديقة» عام 2008، وشاركت في أفلام حققت نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً مثل X-Men، The Hunger Games «ألعاب الجوع».