الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

نجوم هوليوود بالبيجاما في الشوارع ابتهاجاً بفوز بايدن

لم يكن لدى بعض فناني هوليوود الوقت لكي يرتدوا ثياب الخروج، فنزلوا للشوارع بالبيجاما بمجرد الإعلان عن فوز جو بايدن برئاسة أمريكا وفي مقدمتهم النجمة الحائزة الأوسكار، جينيفر لورانس، والعارضة كريسي تيجان وزوجها المطرب جون ليجيند، والمطربة الشابة أريانا جراندي، والمطربة السمراء ليزو، إضافة إلى نجوم آخرين عبروا عن فرحتهم عبر مواقع سوشيال ميديا.

على الأوسكار جينيفر لورانس، وحتى المطربة الشابة مايلي سايروس.



وذكرت صحيفة ذا صن أن فوز بايدن بالرئاسة أثار عاصفة من الابتهاج من بين أنصاره الفنانين في الشوارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم العارضة كريسي تيجان وزوجها المطرب الأسمر جون ليجيند اللذان نزلا إلى شوارع ويست هوليوود في لوس أنغلوس للاحتفال بالفوز مع أنصار بايدن، وأخذا يهتفان وهما يظهران من سقف سيارتهما.

وكانت كريسي قد سارعت إلى تويتر معربة في تغريدة عن فرحتها بالنتيجة ومعلنة أنها ستنزل إلى الشارع مع زوجها للاحتفال، وغرد زوجها ليجيند «شكراً بايدن. شكراً كاميلا هاريس. لأنكما اخترتما أن تخدما بلدكما في تلك الأوقات المليئة بالتحديات».





من جانبها، غردت ليدي جاجا "شكراً بايدن، كاميلا، والشعب الأمريكي، لقد أظهرتم العالم للتو واحداً من أعظم أعمال المحبة والشجاعة التي شهدتها البشرية على الإطلاق".

وشاركت المطربة الشابة مايلي سايروس في الاحتفالية مستعينة بأغنية لها "PARTY IN THE USA" مغردة «الآن هناك حفل في الولايات المتحدة الأمريكية».





أما النجمة الحائزة الأوسكار جينيفر لورانس، فسارعت إلى الشارع في نيويورك بالبيجاما ترقص وتغني مع المحتفلين ببايدن، بعد أن كانت قد صرحت من قبل بأنها ستدلي بصوتها لبايدن.

ومن داخل الاستوديو الخاص بها، شاركت المطربة والممثلة جينيفر لوبيز أنصارها على إنستغرام البالغ عددهم 133 مليون شخص، قائلة "أبكي بدموع الفرح بعد انتخاب بايدن رئيساً".

وأضافت «سعيدة للغاية هذا الصباح، نتجه الآن نحو يوم أفضل، وبلد أكثر توحداً، أتمنى أن نستطيع أن نأتي سوياً ونحب ونقدر بعضنا، هذا يوم جديد». وانضمت ج.لو بعدها إلى المحتفين في شوارع نيويورك.

وشاركت في الفرحة المطربة بينك التي قالت «هذا الخبر جعلني أبكي. غمرني الارتياح لهذا البلد. غمرتني كمالا والإلهام الذي تجلبه للفتيات في كل مكان».

وأضافت «جعلني المذيع فان جونز أبكي فرحاً وهو يذيع النبأ. هذا البلد يحتاج عملاً كثيراً، يتطلب أن نوحد جهودنا، أنا أصلي لكي يتحقق هذا».





في سياق متصل، اعترفت النجمة صوفيا ريتشي أنها بكت ورقصت بعد أن علمت بانتصار بايدن، وكتبت «لأنها أول مرة أصوت فيها، شعرت بالقوة».

وأضافت ريتشي «دعونا نتكاتف بدلاً من تمزيق بعضنا البعض. لنكن أفضل، دعونا لا ننسى أننا نتشارك في هذا البلد الجميل! يا له من يوم تاريخي لن أنساه أبداً. حان وقت التعافي».

واستجابت الممثلة ريز ويذرسبون قائلة: «إنها لحظة هائلة في تاريخ أمتنا، تهنئتي لرئيسنا الجديد بايدن وأول نائبة رئيس في تاريخنا كاميلا هاريس».

وشارك في مظاهرة الحب والابتهاج لفوز بايدن عدد آخر من المشاهير من بينهم المطربة شير، بيلا ثورن، أريانا جراندي.

وغردت شير على تويتر: «تحقق حلمي».





أما نجمة فيلم الشبح ديمي مور فكتبت: «انتصرت الديمقراطية. يوم تاريخي على مستويات عديدة. حان وقت التوحد والشفاء».

من جانبها غردت المطربة السمراء ليزو: «دعونا نعمل من أجل أمريكا، هذا وقته، حان الوقت لكي يتحمل المسؤولون مسؤولياتهم، حان الوقت لكي ينصتوا إلينا، لكي نبدأ التغيير الفعلي في سياساتنا وممارساتنا».