الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

تريزا جيوديس: أفضل الحب على نار هادئة

اعترفت الممثلة ونجمة تلفزيون الواقع تريزا جيوديس أنها تعيش قصة حب جديدة بعد طلاقها من زوجها، منوهة بأنها تفضل الحب على نار هادئة الذي ينضج ببطء، حتى يستمر.



No Image Info



وأوضحت جيوديس (48 سنة) أنها تعيش أسعد لحظات حياتها بعد أن ارتبطت بمشاعر رومانسية مع رجل الأعمال لويس رولا، عقب إنهاء إجراءات طلاقها، ولكنها غير متعجلة على الزواج لأنها تحب أن تتطور العلاقة من دون تعجل حتى تصبح أقوى، ولا تكرر أخطاء الماضي.

ونشرت النجمة الأمريكية صورة لها على فيسبوك مع خطيبها الجديد وهما يحضران مباراة لكرة القدم، وقالت في تصريح لمجلة بيبول إنه يمتلك صفات مختلفة عن طليقها، وإنها تستريح له دائماً.

No Image Info



ويمتلك رولا شركة للحلول الرقمية لوسائط الإعلام في فلوريدا، وكان جيوديس قد ألمحت إلى ارتباطها به منذ شهور من دون الإفصاح عن اسمه، منوهة بأنها لا تمانع أن يعيش طليقها حياته كما يحلو له ويرتبط من جديد.

وذكرت أنها تريد رجلاً يشعرها بجمالها دائماً، وينتزع منها الضحكات والبسمات، ويتحاور معها باستمرار بلطف، ويحبها كما هي، والأهم من كل ذلك أن يتعامل بحنان وتفهم مع بناتها.

وكانت جيوديس قد انفصلت عن زوجها جو بعد زواج استمر 20 عاماً، أثمر 4 بنات هن: جيا 19 سنة، ميلانيا 14، جابرييلا 16، وأودريانا 11 سنة.

#بلا_حدود