الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بعد عرض الجزء الثاني.. مسلسل الآنسة فرح يخطف «الترند»

بعد عرض الجزء الثاني.. مسلسل الآنسة فرح يخطف «الترند»

مسلسل الآنسة فرح.

تصدر مسلسل «الآنسة فرح» قائمة «الترند» في محرك البحث غوغل، على مدار يومين متتالين، منذ بدء عرض أولى حلقات الجزء الثاني منه، يوم الأحد الماضي، على منصة شاهد VIP.

تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل، عن انفصال «فرح» التي تجسد دورها الفنانة أسماء أبواليزيد، عن «شادي» الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، مع استكمال حكايتها مع عائلتها ومشاكلها المتواصلة والخلافات التي لا تتوقف أبداً، حيث تبدأ أحداث الحلقة الأولى من داخل المستشفى حيث لحظة الفرح بمولودهما، ثم خطف الطفل من أجل ابتزازها.

الجدير بالذكر أن مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير «Jane The Virgin»، والتي تدور أحداثه حول الفتاة التي يتم حقنها بالخطأ فتحمل من صاحب الفندق الذي تعمل به، وتكون معجبة به وتحاول لفت انتباهه دائماً، ولكنه مرتبط بفتاة أخرى ولا يشعر بمحاولتها أبداً، حتى يتم الحمل، وتنقلب الأحداث رأساً على عقب وسط مواقف كوميدية.


المسلسل من بطولة أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، هبة عبدالعزيز، تامر فرج، مريم الخشت، ومن إنتاج شركة S Productions، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج.


ماذا قال أبطال الآنسة فرح عن انطلاق الموسم الثاني؟



احتفل أبطال مسلسل الآنسة فرح، مساء أول أمس، بعرض الموسم الثاني، في سينمات غالاكسي وكايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة.

وقالت رانيا يوسف التي تلعب دور «ديدا» أم فرح، والتي تحمل مفاجآت ومواقف كوميدية عديدة في الجزء الثاني من المسلسل، وخاصة بينها وبين «القبطان ماجد» الذي يلعب دوره تامر فرج، ولكنها أصبحت أكثر عقلانية عن أحداث الموسم الأول من المسلسل.

كما أشارت يوسف، إلى أن التصوير كان صعباً للغاية في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد، ولكنها كانت تأخذ الإجراءات الوقائية، بداية من دخولها لوكيشن التصوير حتى الوصول إلى المنزل، لأنها تعيش مع أسرتها ووالدها، ما يجعلها خائفة عليهم طوال الوقت.

أما الفنانة الشابة أسماء أبواليزيد التي تجسد دور البطولة في العمل، قالت إنها سعيدة بالنجاح الذي حققه المسلسل في الموسم الأول، وتنتظر المزيد في الموسم الثاني، وأشارت إلى أنه يحمل مفاجآت وأحداثاً كوميدية ممتعة للجمهور، على الرغم من وجود الكثير من العواقب بسبب وجود طفل، لكن مشاعر الأمومة ستكون هي الطاغية.