الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

(اعرف التفاصيل) ألبوم عمرو دياب القادم يا أنا يا لأ

(اعرف التفاصيل) ألبوم عمرو دياب القادم يا أنا يا لأ

عمرو دياب

خلال الساعات الماضية، طرحت الصفحات الرسمية للفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، برومو أغاني ألبوم «يا أنا يا لأ» ومنها الأغنية الأولى التي تحمل الاسم نفسه، وأغنية محسود ثاني أغاني الألبوم.

وبذلك يمهد عمرو دياب، لإطلاق ألبومه الجديد المتوقع صدوره في آخر الشهر الجاري، وكذلك بإطلاق عدد من أغاني الألبوم تباعاً، حيث يطرح برومو الأغاني بالترتيب، ثم يتم طرح الألبوم رسمياً في الأسواق.

كان عمرو دياب قد أحيا حفل غناء، يوم الجمعة الماضي في قصر عابدين، وقد غنى مقطعاً من أغنية «محسود» للمرة الأولى، وسط لفيف من نجوم الإعلام والفن، والتي كتب كلماتها تركي آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

تحدي من الهضبة للجمهور: «عايز أسمع أصواتكم الحلوة»

ومن جانبه أطلق، الهضبة، تحدياً جديداً للجمهور، عبر حسابه بموقع إنستغرام، بعدما طرح بروم أغنية محسود، مطالباً الجمهور، غناء الأغنية بصوتهم، معلقاً على المنشور قائلاً: «‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة».

شارك عدد كبير من النجوم في التحدي، منهم الفنان رامي صبري، والفنان أحمد جمال، والملحن تامر حسين، والملحن خالد عز، والملحن وليد سعد، وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن آخر ألبومات عمرو دياب هو «سهران» وهو الألبوم 33 للهضبة، وتم إصداره في 12 فبراير 2020، بواسطة ناي فور ميديا، الألبوم في الأصل يتكون من 12 أغنية، ثم ضم 4 أغانٍ من الأغاني المنفردة التي طرحها في صيف 2019.

تعاون عمرو دياب في هذا الألبوم مع الشعراء تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وشادي نور، وعزيز الشافعي، وصابر كمال، وخالد تاج الدين، وأحمد المالكي، وأحمد زغلول. ومع الموزعين نادر حمدي، وطارق مدكور، وأسامة الهندي، ورامي سمير، ومع الملحنين عمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وبلال سرور، وشريف بدر، وأحمد زغلول، ومحمدي.

(فيديو) برومو أغاني الهضبة عمرو دياب