السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

جينيفر أنيستون: أحب نفسي ليحبني الآخرون

جينيفر أنيستون: أحب نفسي ليحبني الآخرون

نصحت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون معجبيها بأن يمنحوا أنفسهم قليلاً من الحب في العام الجديد لكي يحظوا بحب الآخرين واحترامهم.

وأوضحت نجمة مسلسل أصدقاء أنها تعلمت أن تحب نفسها، ولا تنتظر تلك العاطفة من الآخرين، ما منحها نوعاً من الصفاء الذهني في حياتها، مكنها من مواجهة الصعوبات، وفشلها أحياناً في الارتباط.



ونشرت أنيستون صورة لها وهي تقبل المرآة في منزلها، وكأنها تعبر عن إعجابها بنفسها وهي على مشارف عام جديد، ونصحت معجبيها ألا يبالغوا في انتقادهم لأنفسهم أو جلد الذات، وأن يستقبلوا العام الجديد بالأمل والتفاؤل.

وتفاعل عدد من النجوم مع تعليق النجمة الأمريكية، ومن بينهم النجمة أوليفيا وايلد التي كتبت لها «أحبي نفسك كل الوقت» مع أيقونة النار!

بينما كتبت ريتا ويلسون «جميلة، نفتقدك»، وأكدت لها جيسيكا كابشو «أحب تعليقك وأحبك».



ونشرت مجلة هالو أن من المتوقع أن تبدأ جينيفر أنيستون في تصوير حلقات جديدة من مسلسل أصدقاء في بداية العام الجديد، حيث من المقرر بدء عرض الحلقات الجديدة في مارس المقبل.

وكانت قد بدأت مسيرتها الفنية في عام 1987 بالمشاركة في فيلم الخيال العلمي ماك وأنا، وتوالت بعد ذلك أفلامها، ولكن الحدث الأبرز في حياتها كان مسلسل الأصدقاء الشهير الذي استمر في الفترة من 1994 وحتى 2004، وشاركها البطولة فيه عدد من النجوم مثل ليزا كوردو، كورتني كوكس، ماثيو بيري.