السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

كيلي جينر في قائمة الأكثر شهرة على إنستغرام بـ5 منشورات

كيلي جينر في قائمة الأكثر شهرة على إنستغرام بـ5 منشورات

أثبتت نجمة تلفزيون الواقع أنه لا «كوفيد-19» ولا الحجر الصحي يمكن أن يؤثر على شهرتها بعد أن احتلت 5 من صورها وكليباتها 5 مراكز في قائمة أكثر المشاهير إعجاباً على إنستغرام.





وتربعت جينر (23 سنة) على عرش الأكثر شهرة من النساء في إنستغرام خلال عام 2020، بمشاركة المطربتين سيلينا جوميز وأريانا جراندي والممثلة جينيفر أنيستون.

حلت 5 من بوستات نجمة تلفزيون الواقع كيلي جينر في المراكز الـ20 الأولى على إنستغرام، بينما اقتحمت أنيستون قائمة العشر الأوائل ببوست عودة مسلسل الأصدقاء الذي نال 16.3 مليون إعجاب.



ووفقاً لموقع مجلة «إل»، لحقت المطربة أريانا جراندي نفسها في الأمتار الأخيرة من العام، وسجلت 15.3 مليون إعجاب للبوست الذي نشرته في 20 ديسمبر عن خطبتها إلى دالتون جوميز، احتلت بها المركز الـ11.

وتحتل كيلي جينر المركز الأول بين النساء على إنستغرام، والرابع في القائمة بالصورة التي نشرتها لابنتها ستورمي، وحازت على 18.5 مليون إعجاب.



وهناك 4 صور أخرى لجينر دخلت قائمة الأكثر إعجاباً على إنستغرام، من بينها صورتان لها بمفردها، وصورة ثالثة لستورمي، ورابعة مع ترافيس سكوت والد ابنتها احتلت المركز الثامن نشرتها في أبريل، وحازت على 15.9 مليون إعجاب.

ونالت صورة لستورمي ابنة جينر في «البانيو» أكثر من 15,3 مليون إعجاب احتلت بها المركز الـ12، وكانت قد نشرتها في شهر مارس.



وفي أكتوبر نشرت جينر فيديو لها وستورمي اقتنص 14.4 مليون إعجاب احتلت بها المركز الـ13 في القائمة.

وعادت نجمة تلفزيون الواقع لتنشر صورة لها مع سكوت حصدت بها 14.2 مليون إعجاب لتتربع على المركز الـ18.