الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

10 نجمات تألقن في عام كورونا

الموسيقى تعني الحياة والتغيير للكثيرين، هي الرفيق أثناء قيادة السيارة وفي المتاجر، والنوادي، عند القراءة والتأمل وحتى عند الخلود للنوم.

ورغم كل آثار كورونا السلبية، إلّا أن بعض النجمات حافظن على نجوميتهن وشعبيتهن وثروتهن بأغنيات جديدة أو ألبومات طرحنها في الأسواق أو بأخبارهن والدراما في حياتهن.



أريانا جراندي

السن: 27 سنة

الثروة: 150 مليون دولار

الارتباط العاطفي: دالتون جوميز

رغم أن عمرها لا يتجاوز 27 عاماً إلّا أن جراندي تملك ثروة تقدر بأكثر من 150 مليون دولار. بدأت جراندي مشوار النجومية بالمشاركة على استحياء في برامج واستعراضات قبل أن تدشن مشوارها الفني وتصبح نجمة لامعة. وهي تبحث الآن عن النغمة الصحيحة العذبة لقلبها بعد نغمات فاشلة وعلاقات مضطربة مع بيج شين، وبيتي ديفيدسون، وماك ميلر.

وتشير الدلائل حتى الآن إلى أنها سعيدة منسجمة مع علاقتها مع دالتون جوميز.



تايلور سويفت

السن: 30 سنة

الثروة: 360 مليون دولار

الارتباط العاطفي: جوي الوين

استطاعت أن تثبت وجودها في عالم الموسيقى بين الجنسين لتصبح الأكثر نجاحاً في السنوات الأخيرة. وهي الآن تعزف لحن السعادة مع خطيبها جوي الوين الذي عرف مفتاح قلبها ومعاملتها بعد أن مرت بعدد من العلاقات الفاشلة، واعترفت أنها لا تجيد التعامل مع الرجال. ربما عزاؤها الوحيد أن ثروتها تخطت 360 مليون دولار.



ليدي جاجا

السن: 34 سنة

الثروة: 320 مليون دولار

الارتباط العاطفي: مايكل بولانسكي

فنانة تعرف كيف تثير الجدل أينما ذهبت، ومع ذلك تتمتع بشعبية هائلة وموهبة لا يجادل فيها أحد، رسخت نجوميتها بعد أن مثلت الفيلم الاستعراضي in A Star Is Born أو ولادة نجمة مع برادلي كوبر.

وهي بالفعل مغنية هائلة تملك صوتاً رائعاً، ولكن الفيلم أثبت ذلك لأي أحد لديه ذرة من الشك في ذلك.



سيلينا جوميز

السن 28 سنة

الثروة 75 مليون دولار

الارتباط العاطفي: لا يوجد

إلى وقت قريب كانت سيلينا جوميز تتصدر إنستغرام كأكثر النجوم شعبية ومتابعين، قبل أن تزيحها من صدارتها نجمة تلفزيون الواقع كيلي جينر. ومع ذلك تظل جوميز من أكثر النجمات تأثيراً على السوشيال ميديا، رغم الاخفاقات الكثيرة التي تعرضت له سواء قصة الحب الفاشلة مع المطرب الكندي جاستن بيبر أو عملية زرع الكلى التي أجرتها وأنقذت حياتها.

حاولت لفترة قصيرة الارتباط بالمطرب ذا ويكإند، ولكنهما لم ينسجما، وهي الآن بانتظار الرجل الذي يقتحم قلبها ويحافظ على ثروتها التي تزيد على 75 مليون دولار حتى الآن، ومرشحة للزيادة!



كاتي بيري

السن: 36 سنة

الثروة: 330 مليون دولار

الارتباط العاطفي: أورلاندو بلوم

تعيش المطربة الأمريكية ونجمة السنافر أجمل أيام حياتها الآن بعد أن أصبحت أماً للمرة الأولى وأنجبت طفلتها ديزي من النجم أورلاندو بلوم. وكان من المقرر أن يتزوج الاثنان في 2020، ولكن كوفيد-19 أرجأ كل قراراتهما.

وهي تستعد لاستئناف نشاطها في الغناء والتمثيل في العام المقبل 2021 لكي ترسخ نجوميتها وتزيد ثروتها في البنك وفي قلوب الملايين.



لانا ديل ري

السن: 35 سنة

الثروة: 30 مليون دولار

الارتباط العاطفي: لا يوجد

حافظت على مكانتها لدى معجبيها لسنوات طويلة وخاصة الفتيات في العشرينيات اللاتي يرددن أغانيها، ويبدو أنها تتعمد أن تخاطبهن بكلماتها مثل LUST FOR LIFE أو عشق الحياة، BORN TO DIE أو ولدت لتموت.

وهي تعوض حرمانها العاطفي بالغناء للحب وانكساراته، الضياع والتيه، السعادة المفقودة والسهر، ولها أيضاً إسهاماتها الإنسانية، وآخرها غناؤها أغنية بعنوان You'll Never Walk Alone أو لن تسير بمفردك، وهو الترنيمة التي يهتف بها مشجعو ليفربول الإنجليزي، والذي خصصت دخله لمساعدة أهالي ليفربول الأكثر احتياجاً.



مايلي سايروس

السن: 28 سنة

الثروة: 160 مليون دولار

الارتباط العاطفي: لا يوجد «حالياً»

خاضت تجربة زواج فاشلة مع النجم ليام هيمسوورث لم تستمر طويلاً، وتعددت علاقاتها العاطفية المثيرة للجدل وآخرها مع كودي سيمبسون.

كانت بدايتها مع النجومية وهي طفلة في المسلسل الاستعراضي هانا مونتانا، ومن يومه وهي نجمة تثير الجدل بأغنياتها وسلوكياتها، ومع ذلك تتخطى ثروتها حاجز 160 مليون دولار.



بيونسي

السن: 39 سنة

الثروة: 400 مليون دولار

الارتباط العاطفي: متزوجة من جي زي

هي الأكثر ثروة والأعلى موهبة في عالم الغناء الآن، وما زالت ثروتها وشعبيتها مرشحتين للزيادة بمرور الأيام، وفوق ذلك تنعم بحياة أسرية مستقرة مع المطرب والمنتج جي زي وأولادها الثلاثة منه.



بيللي إيليش

السن: 18 سنة

الثروة: 30 مليون دولار

الارتباط العاطفي: لا يوجد

تعتبر الأصغر في قائمة النجومية لعام 2020، وبدأت مشوار النجاح والنجومية وهي ما زالت طفلة عن طريق السوشيال ميديا عندما حملت أغنيتها Ocean Eyes أو عيون المحيط.

تحرص على كتابة أغنياتها بنفسها، وتقدم نمطاً مختلفاً من الموسيقى والغناء يرشحها لمزيد من النجومية والتألق.

لم ترتبط إيليش بأي شخص حتى الآن، ويبدو أن تركيزها الأكبر على عملها، إلّا إذا كانت تسير بمبدأ «داري على شمعتك تقيد»!



ديمي لوفاتو

السن: 28 سنة

الثروة: 40 مليون دولار

الارتباط: القلب شاغر حالياً

مرت بتجربة حب وزواج فاشلة مع ماكس إريك، وقال البعض إن السبب هو اكتشافها تغريدات سابقة كان قد غازل بها المطربة سيلينا جوميز، ولم تغفر له ذلك.

وهي تجمع بين مواهب متعددة مثل التمثيل والغناء والتأليف، ومن أبرز أغنياتها Tell Me You Love Me أو قل لي إنك تحبني، ويبدو أنها ما زالت تنتظر ذلك الحبيب الذي يصارحها بمشاعره، ويكون بلا ماضٍ أو على الأقل يحذف تغريداته المثيرة للمتاعب.