الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

حورية فرغلي: تكريم «أوسكار العرب» جاء في الوقت الخطأ

حورية فرغلي: تكريم «أوسكار العرب» جاء في الوقت الخطأ

أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن سعادتها العارمة لما تلقته من تكريم خاص في مهرجان أوسكار العرب، الذي أقيمت فعاليات دورته الرابعة الجمعة الماضية بالقاهرة، ولكنها لم تستطع حضور الحدث واستلام التكريم، نظراً لظروفها الصحية المتدنية، ولكنها اكتفت بالمشاركة عن طريق الهاتف.





وأكدت فرغلي لـ«الرؤية»، أن التكريم جاءها في الوقت الخطأ، فعندما كانت بكامل صحتها وجمالها، لم يتذكر أو يبادر أحد لتكريمها، وعندما أصبحت مشوهة بسبب العمليات الخطأ التي أجريت في أنفها، دعمها الكثيرون، وتم تكريمها، ولكنها لم تستطيع أن تشهد فرحة ذلك التكريم بنفسها.





وتابعت أنها تتمتع الآن بصحة جيدة، ولكنها تنتظر أن تجري عملية تصحيح الأنف الأسبوع المقبل، لتستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي مجدداً، وخوض أعمال فنية جديدة ستعوض الجمهور عن ذلك الغياب، حيث إنها لم تخرج من منزلها منذ أكثر من 10 أشهر، نظراً لتغير ملامحها بشكل كبير، نتيجة الخطأ الطبي الذي تسبب في تشويه وجهها.



وتصدرت فرغلي محركات البحث في الفترة الماضية، فور تصريحاتها التي أعربت فيها عن تعرضها للتنمر الكبير، وبعد أصدقائها من الوسط الفني عنها، وعدم الاطمئنان عليها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.