السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ليلي كولينز: أعاني «متلازمة المحتال»

ليلي كولينز: أعاني «متلازمة المحتال»

كشفت النجمة ليلي كولينز عن معاناتها من اضطراب الأكل و«متلازمة المحتال»، حيث تتصارع الأصوات والأفكار السلبية والمظلمة في رأسها، لكنها اليوم أفضل بفضل خطيبها شارلي ماكدويل الذي يساعدها على الشعور بالقوة وأن تكون أفضل نسخة من نفسها.

وأشارت نجمة «إيميلي في باريس»، 31 عاماً، إلى خضوعها للعلاج لسنوات للتخلص من تلك الأمراض النفسية، التي قيدت حياتها، بينما الآن تتغلب على كل هذه الأمور بمنح الأولوية في حياتها للأشياء التي تجعلها أكثر سعادة، ومنها قضاء الوقت مع أحبائها، لأن الجوع العاطفي يُفقد الشخص القدرة على التفكير والعمل بطاقته الكاملة.

ولفتت كولينز، في أحد البرامج الإذاعية، إلى معاناتها من «متلازمة المحتال» حيث تتوهم أن نجاحها هو ضربة حظ، أو أنها خدعت الآخرين لأجل الحصول على النجومية، ما يدفعها إلى الاستغراق في العمل لتثبت لنفسها أنها تستحق ما وصلت إليه من شهرة.

يشار إلى أن كولينز ناقشت اضطراب الأكل بمنتهى الصراحة في كتابها Unfiltered، كما لعبت دور مريضة بفقدان الشهية في فيلمها To The Bone.

ويعمل الخطيبان كولينز وماكدويل حالياً على فيلم Gilded Rage حيث يتولى الأخير إخراجه بينما تلعب هي دور البطلة في العمل الذي يتتبع التحقيق في مقتل مصرفي بظروف غامضة.