الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
No Image Info

فيصل العميري: هذه أسرار «عندما يكتمل القمر».. وانتظروني في «الناموس»

أبدى الفنان الكويتي فيصل العميري سعادته بأصداء النجاح والمتابعة الجماهيرية التي يحظى بها الجزء الثاني من المسلسل السعودي «عندما يكتمل القمر»، مشدداً على صعوبة شخصية «جمعان» التي يقدمها في هذا العمل الذي يعرض حالياً على قناة mbc.



No Image Info



وذكر أن العمل يستكمل الرحلة ذاتها لجمعان والجنية فلوة والصراع الدائم بين عالم الإنس والجن للوصول إلى الكنز وسر الأسرار للسيطرة على العالمين.



No Image Info



وأكد أنه لن يستبق الأمور حول وجود أجزاء جديدة من هذا العمل، مبيناً أن المسلسل يتضمن نصاً وشخصيات تذهب بعيداً في تطورها وصراعها وهي تمتلك تلك المقومات نتيجة للنص والشخصيات الثرية وفريق العمل الرائع الذي وصل إلى تلك المنطقة الثرية والمتميزة حسب تصريحه.



No Image Info



ولفت إلى أن الجزء الثاني يشهد تطوراً كبيراً في بناء الشخصيات وصراعها، وأيضاً احترافية وتقنية إضافية في رسم المشاهد وسط أجواء من الغموض والترقب.



No Image Info



وأوضح العميري، أنه يواصل في الوقت الحالي تصوير دوره في بطولة المسلسل الكويتي الجديد «الناموس» الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل على شاشة mbc، مبيناً أنه يقدم شخصية ثاقبة محبة لأداء واجبها المحقق ناصر الباحث عن القاتل هو صوت الحق والضمير لشخوص طمسها الصمت.



No Image Info



ونوه بأن الشخصية تتطلب الكثير من التنويع في الأداء بين ما هو ظاهر وما هو مبطن تعبيراً عن تفاصيل الشخصية التي كتبها بعناية وعمق السيناريست محمد أنور محمد.



وأضاف: «أجواء رائعة في الكواليس تحت قيادة المخرج جاسم المهنا، ضمن تجربة إنتاجية يقودها عبدالله بوشهري والذي قدم خلال الأعوام الماضية عدداً من الأعمال المتميزة، وتوليفة من الممثلين منهم: محمد المنصور، هيفاء عادل، خالد أمين، بثينة الرئيسي، وعبدالله بهمن».

#بلا_حدود