السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

3 زيجات و3 قصص حب.. و4 أطفال في حياة كيم كارداشيان

3 زيجات و3 قصص حب.. و4 أطفال في حياة كيم كارداشيان

لم تكن هناك أية مفاجأة في وقوع الطلاق بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها نجم الراب كانييه ويست، فالمفاجأة الحقيقية كانت في استمرارهما معاً.





كانييه ويست

وتعد زيجة كيم وكانييه هي الثالثة لها، إذ سبق لها أن تزوجت مرتين، أما كانييه فقد ارتبطت به عام 2012، وتزوجا رسمياً في إيطاليا عام 2014، وأنجبا 4 أطفال ولدين وبنتين (نورث، سينت، شيكاغو، وسالم)، منهما 2 عن طريق الرحم البديل.





وكان العالم قد توقع الطلاق بعد أن ظهر كانييه علانية أثناء نيته الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلن أن زواجه يعاني مشاكل.



ورغم أنه اعتذر بعدها لزوجته، إلا أنه كان من الواضح أن هناك شرخاً عميقاً في حياتهما الزوجية.





كريس همفريز

الزوج الثاني لكيم هو كريس همفريز لاعب كرة السلة الأمريكي، وتزوج الاثنان في أغسطس 2011 بعد قصة حب استمرت 7 أشهر.

وبدأت الحياة الزوجية بحفل زفاف فاخر تكلف أكثر من 2 مليون دولار، وتكلفت التورتة وحدها أكثر من 20 ألف دولار، و تم بث الحفل على الهواء ضمن حلقات برنامج Keeping Up With The Kardashians.





ولكن كل أموال وتقليعات حفل ليلة العمر لم تمنع من حدوث الطلاق سريعاً، بعد أن قرر الاثنان اللجوء لأبغض الحلال بعد 72 يوماً فقط من الزواج.

وكان من بين أسباب الطلاق أن العريس لم ينسجم مع أفراد أسرة كيم، وأراد إبعادها عنهم، ولكنها رفضت، وعرضت كيم بياناً تعلن فيه الطلاق، وقالت إنها كانت تأمل أن يستمر الزواج للأبد، ولكن لم يكن هناك وفاق بينهما، وتم الطلاق رسمياً في 3 يونيو 2013.



دامون توماس

تزوجت كيم لأول مرة المقدم التلفزيوني والمنتج الموسيقي وكاتب الأغاني دامون توماس في عام 2000، وكان عمرها وقتها 19 عاماً، بينما كان يكبرها بعشر سنوات، واستمرت الزيجة 4 سنوات قبل أن يحدث الطلاق عام 2004.





وزعمت كيم في برنامجها أنها تعرضت لإهانات لفظية وعنف جسدي أثناء الزواج، وقالت إنه كان «ملك القلعة» والحاكم بأمره في البيت، وهو صاحب الأمر والنهي، وأنه الذي أجبرها على عدم استكمال دراستها الجامعية، وعانت من تسلطه كثيراً.





3 قصص حب

وإضافة إلى الزيجات الثلاث مرت كيم بعدة علاقات عاطفية لم تكلل بالارتباط الرسمي، أولها كانت مع «راي جي»، مطرب الراب الذي ارتبط بكيم لعدة أشهر، وحاول أن يتزوج «أميرة الحب» كما وصفها، ولكنها أيقنت أن الزيجة محكوم عليها بالفشل.



وعندما تم الانفصال وأنهت علاقتها معه عام 2007 سعى للانتقام، وباع بطريقة غير قانونية شريطاً يصورها بطريقة مبتذلة.





نيك لاشي

كان الممثل والمطرب الأمريكي نيك لاشي متزوجاً من المطربة جيسيكا سيمبسون قبل أن يطلقها عام 2006، ويرسي رحاله على كيم، ولكن العلاقة لم تستمر طويلاً بعد أن اتهمها بأنها استغلته من أجل تحقيق الشهرة.





نيك كانون

يبدو أن كيم كانت تفضل الرجال المتزوجين سابقاً من مطربات، لأنها ارتبطت هذه المرة بالممثل الكوميدي نيك كانون الذي كان متزوجاً من المطربة ماريا كاري.



ودامت قصة الحب هذه المرة سنة واحدة بين عامي 2006 و2007، قبل أن ينفصلا، وقيل أيضاً إن شريط فيديو جريئاً كان سبباً في الانفصال.