الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تحتفل بعيد ميلادها الـ44.. محطات بارزة في مسيرة سيرين عبدالنور

تحتفل بعيد ميلادها الـ44.. محطات بارزة في مسيرة سيرين عبدالنور



تحتفل النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد ميلادها الـ44، اليوم الأحد، وهي التي اقتحمت مجال التمثيل والغناء في مصر منذ 13 عاماً، بعدما حققت نجاحات في بلدها لبنان كمطربة وممثلة تلفزيونية.





ظهرت عبدالنور أمام النجم محمد هنيدي، في دور بطولة فيلم «رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة»، والذي حقق نجاحاً كبيراً في وقت قصير.





في بداية عام 1998، بدأت بالظهور على محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.



وفي عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل «ابنتي»، وفي عام 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان «ليلة من الليالي».





ذاع صيت سيرين عبدالنور في مصر والعالم العربي، منذ ظهورها في فيلم «رمضان أبوالعلمين حمودة»، حيث كان أول فيلم من بطولتها عام 2008، وفي السنة نفسها ظهرت كضيفة شرف في فيلم «دخان بلا نار» الذي تم تصويره في بيروت، وكان الإنتاج لبنانياً مصرياً.





راوحت أدوار عبدالنور بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة من خلال مسلسل «الأدهم» مع أحمد عز، ثم دخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم «المسافر» مع النجم العالمي عمر الشريف، الذي أنتجته وزارة الثقافة المصرية.





وفي ديسمبر 2020، شاركت في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer- إنت مين؟ كمحقق في اكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة MBC، مثلما نجحت في حياتها المهنية، نجحت أيضاً في تكوين عائلة، حيث تزوجت عام 2007 من اللبناني فريد رحمة، ورزقت بتاليا، وكريستيانو.