السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

استبعاد سارة التونسي من «حرب أهلية».. والفنانة: حررت محاضر رسمية

استبعاد سارة التونسي من «حرب أهلية».. والفنانة: حررت محاضر رسمية

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل «حرب أهلية» مؤخراً استبعاد الفنانة التونسية الشابة سارة التونسي من العمل، واستبدالها بالفنانة أروى جودة، بسبب وقوع مشاكل أثناء التصوير، على حد وصفها.





وردت التونسي على قرار الاستبعاد عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة: «احتراماً لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموماً واحتراماً لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل (حرب أهلية) وبخصوص ما حدث، وهو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية».





وأضافت أنها لن تخوض في تفاصيل إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، ورغم حجم الضغوط التي تتعرض لها لمنعها من استكمال ما بدأت، لكن كلها ثقة في القضاء المصري.





وذكرت أنها لم تود الإدلاء بأي تصريحات، لكن حفاظاً على سمعتها الشخصية والمهنية، والتي تمسها وتمس عائلتها وبلدها تونس بشكل أكبر، فإنها تنفي كل ما تردد على لسان شركة (العدل جروب) بخصوص حصولها على تصريحات العمل أو أن يكون لديها مشاكل قانونية في مصر، أو تكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل، مشيرة إلى أن كل من ساهم في شائعة مثل هذه الأقاويل والادعاءات سيحاسب قانونياً بتهمة التشهير وتشويه السمعة.





وتابعت: «أود التنويه بأن خصمي في هذه القضية هو شركة العدل الجروب فقط لا غير! حيث إن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحب شركة سينرجي المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة، وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة».





مسلسل «حرب أهلية» من بطولة يسرا، أروى جودة، وجميلة عوض، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب.