السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

إيمان البحر درويش: اختيارات هاني شاكر لا تناسب ذوقه



قال المطرب المصري إيمان البحر درويش، خلال استضافته في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة المحور الفضائية، إن الفنان هاني شاكر يقوم باختيارات لا تناسب ذوقه، مضيفاً أن أغنية «لو بتحب حقيقي» كان من المفترض أن تغنيها مطربة، لأن لحنها به نعومة ودلع، وكلماتها تقول: «كنت وقفت في وش الريح»، ومن يقف في مواجهة الريح هو الرجل وليس المرأة.



No Image Info



وعن رأيه في أبناء جيله من المطربين، ذكر أن محمد منير قدم «سو يا سو» وهي أغنية لا تعجبه لكنها نجحت مع الجمهور، في حين أحبه عندما غنى «ما نرضاش» وقدم أغاني مع الشاعر عبدالرحيم منصور.



وذكر أنه لا يحترم تاريخ أي فنان غيره، لأنه الوحيد بين أبناء جيله الذي لم يغنِ أغنية «من غير ليه» للموسيقار محمد عبدالوهاب، بعد تحقيقها النجاح، مشيراً إلى أن مدحت صالح ومحمد الحلو وعلي الحجار، يمكنهم غناؤها، أما محمد منير فلم يغنها لأنها لا تناسب نوعية الأغاني التي يقدمها.



No Image Info



وكشف درويش عن موقفه من الفنان علي الحجار، قائلاً إنه شعر بالغيرة الفنية منه بعد تقديمه لأغنيتي «لما كنت عيدك» و«لما الشتا يدق الببان»، لكنه لا يشعر بالغيرة منه كمطرب.



No Image Info



ورفض إيمان البحر درويش أن يغني مقطعاً من أغنية للحجار، مبرراً ذلك بأن الأخير رفض مشاركته تقديم حفل غنائي يغني كل منهما أغاني الآخر، وبعدها قبل فعل نفس الشيء مع محمد الحلو، ولم يقبل طلب بسمة وهبة بالمبادرة بالغناء له، وقال مستنكراً: «مش همنحه الشرف ده».

#بلا_حدود