الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

علي ربيع: ابتكرت شخصيتي في «أحسن أب».. والعمل منافس قوي

علي ربيع: ابتكرت شخصيتي في «أحسن أب».. والعمل منافس قوي

أعرب الفنان المصري علي ربيع عن تفاؤله بمسلسله الجديد «أحسن أب»، وقدرته على المنافسة وبقوة خلال الموسم الرمضاني الحالي، خاصة أنّه تلقى ردود فعل إيجابية منذ بدء العرض.



وقال ربيع لـ«الرؤية»، إنه تلقى عدة مكالمات من زملائه في الوسط الفني، الذين أشادوا بقصة العمل ككل والشخصية التي يجسدها خلال الأحداث، إلى جانب ردود فعل مماثلة من جمهور يمثل جميع الفئات العمرية على مواقع التواصل الاجتماعي.





وأضاف الفنان الكوميدي أنه من خلال حجم التفاعل مع «الإفيهات» والمواقف التي يتضمنها العمل، يستطيع القول إنه يحقق نجاحاً ممتازاً حتى الآن.



وأشار إلى أن ما يسعده جداً التفاعل الكبير من قبل الأطفال، خاصة أنه أمر يتوافق مع سعيه الدائم لأن يكون العمل الذي يقدمه لكل الفئات العمرية، ويجمع كل أفراد الأسرة.





وتابع أن المسلسل كوميدي بحت، والشخصية التي يقدمها خلال أحداثه جديدة عليه تماماً ولم يقدمها من قبل، فلأول مرة يقدم دور الأب في مشواره الفني، ضمن أحداث تدور حول لص يفشل في السرقة أكثر من مرة، ويعلم بوجود مسابقة لاختيار «أحسن أب»، فيتفق مع طفل من أطفال الشوارع على الادعاء بأنه والده للمشاركة في المسابقة وسرقة الجوائز، لكن تحدث العديد من التطورات التي تجعله يتراجع عن فكرته.





وأشار ربيع إلى أن تحضير الشخصية أخذ منه وقتاً طويلاً في إعداد الشكل وطريقة الكلام، مضيفاً أنه يريد الإشارة هنا إلى أن الصورة الأخيرة التي ظهر عليها، بما فيها شكل الشعر، من ابتكاره.



وأوضح أنه على الرغم من أن العمل مع الأطفال مرهق بشكل كبير، لكنه استمتع به بشكل كبير، خاصة الطفل كريم حسين الذي يجسد دور ابنه، فهو موهوب ومتمكن من أدواته.