السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

بعد سمية الخشاب.. هدى الإتربي بفستان الزفاف الأبيض في «ضل راجل»

لم تقتصر موضة فرح النجمات بالظهور بفستان الزفاف الأبيض في المسلسلات المصرية بدراما رمضان 2021، على الفنانة سمية الخشاب التي احتلت صدارة الأكثر بحثاً بحفل زفافها في مسلسل موسى، إذ احتفلت الفنانة الشابة هدى الإتربي بزفافها في مسلسل ضل راجل، مؤكدة أنه عوضها عن عدم زواجها في الواقع.



No Image Info



ونشرت هدى الإتربي، صورة لها بفستان الزفاف من كواليس مسلسل ضل راجل، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وعلّقت قائلة: «أحلى حاجة في التمثيل إنك ممكن تكوني عروسة من غير ما تتجوزي بجد.. غادة.. ضل راجل».

يذكر أن مشهد زواج هدى الإتربي في الحلقة 23 من مسلسل ضل راجل تصدر محرك البحث غوغل بعدما تصدر تريند موقع تويتر، وشهدت الحلقة 23 ولادة «شهد» ابنة الفنانة نرمين الفقي والتي تؤدي دور هدى، وابنة جلال، وأثناء وجودهما في المستشفى، طلبت هدى من زوجها أن تبقى مع ابنتها بالمستشفى.

وبدأت في التفكير حول أنها كيف ستذهب إلى الحارة بالطفل، وما الذي سيقوله أهل الحارة عن والد هذا الطفل، وبدأت تشكو من ضيق في التنفس ووجع في قلبها، وبكت على حال ابنتها وما هي به.

وأخذ جلال يطمئن هدى على حال شهد وأنها ستقوم بالسلامة بعد انهيارها بالبكاء، وبعدها طالبتها الدكتورة ملك بأن تذهب لتستريح لأنه يظهر عليها الإعياء الشديد، وفي مفاجأة صادمة ذهب جلال ليخبر نرمين الفقي، بأن نجلتها أصبحت بصحة جيدة هي والمولودة ليجدها توفيت أثناء قراءتها القرآن.

#بلا_حدود