الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

وفاة مخرج «طاش ما طاش» بعد صراع مع السرطان

وفاة مخرج «طاش ما طاش» بعد صراع مع السرطان

توفى اليوم مخرج مسلسل طاش ما طاش، السعودي عبدالخالق الغانم عن عمر يناهز 63 عاماً، إثر إصابته بمرض السرطان الذي استمر في صراع معه لما يقرب من خمس سنوات.

ونشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور «إنستغرام» معلنة الخبر، قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله الأستاذ عبد الخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش في ذمة الله".

ويذكر أن الراحل قد تم تداول صوره له منذ عدة أيام على منصات التواصل الاجتماعي، ويبدو عليه أثر التعب وهو يجلس على كرسي متحرك، ويتكئ على عكازه، ما جعل عدداً كبيراً من الفنانين الخليجيين يطالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وقد صرحت زوجته المخرجة لورين عيسى منذ عدة أيام لبعض وسائل الإعلام السعودي عن تدهور حالته الصحية منذ عدة أشهر حيث انتقل السرطان إلى الغدد اللمفاوية، وبعدها انتقل للعظم، ورغم أن حالته كانت مستقرة ولكن الأطباء فرضوا عليه العلاج الكيماوي، لكن الكيماوي الذي أعطي له بالوريد لم يتناسب مع جسمه، فأثر عليه، فلم يستطع أن يأكل، مما أثر على حالته الصحية، وتسبب في نزول وزنه 20 كيلوغراماً.

ويذكر أن المخرج السعودي صاحب أعمال مميزة نجحت في اجتذاب جمهور الخليج، منها طاش ما طاش وجنون المال وحارتنا حلوة وسكتم بكتم بالإضافة لمسلسل من الآخر.