الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بالفيديو" ويل سميث.. يحسن صورته ويستعيد رشاقته في دبي

يبدو أن النجم الأمريكي العالمي ويل سميث اختار الإمارات ضمن مسعاه لاستعادة رشاقته وحيويته بعد أن شارك مؤخراً في سباق دبي للجري الليلي، الذي تنظمه شركة سوبر سبورت بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وكان ويل سميث قد نشر صورة له في مطلع الشهر الجاري في حسابه الرسمي على إنستغرام وشكا في تعليقه عليها من التأثيرات السلبية للعزلة الاجتماعية بسبب كورونا قائلاً «أصدقكم القول.. هذا أسوأ قوام في حياتي».

ووسط أبرز معالم دبي، شارك سميث بكل حماس في السباق الذي نظم ضمن مناشط دبي الرياضية في الشهر الجاري، وتشارك فيه العائلات حيت تتنافس على الركض ما بين مسافة 5 و10 كم.



ونشر مجلس دبي الرياضي، فيديو للسباق الذي شارك فيه سميث بكل حماس عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام».



وكان النجم الهوليوودي الذي صنف من قبل بأنه «أقوى ممثل في هوليوود» قد أعلن تعاونه مع يوتيوب لتوثيق رحلة استعادة قوامه وصحته من جديد، على أمل أن يحقق نتائج إيجابية.



وتعهد سميث باتباع نمط حياة صحي، والابتعاد عن الحلويات والمأكولات الدسمة لاستعادة رشاقته وتحسين صورته بعد أن تأثر بالعزل الاجتماعي في البيت من جراء كوفيد-19.



وتعد تلك الزيارة الثانية للنجم الأمريكي إلى الإمارات في العام الجاري بعد أن تواجد من قبل في فبراير الماضي.



وينضم سميث إلى كوكبة من نجوم هوليوود ومشاهير العالم الذين زاروا الإمارات ودبي أخيراً ومن بينهم زوجته جادا بينكيت سميث التي رافقته أيضاً في تلك الفترة.



كما تواجد في الإمارات أيضاً بطل «مهمة مستحيلة» توم كروز ومعه النجمة السويدية ريبيكا فيرجسون الذين قدما لأغراض سينمائية.

وزارت دبي أيقونة الأناقة وعارضة الأزياء الشهير نعومي كامبل التي نشرت «بوست» لها على إنستغرام وهي ممتطية جملاً في صحراء دبي وكتبت تحته «شكراً دبي».

وتضم القائمة أيضاً على سبيل المثال المصارع والرياضي العالمي كونور ماكجريجور، وبطل العالم في الملاكمة البريطاني أمير خان وزوجته، والممثلة الأمريكية ليندساي لوهان، والعارضة الكرواتية الأمريكية ناتالي باروليك.

في سياق متصل يواصل سميث تصوير مشاهده النهائية في فيلم بعنوان King Richard أو الملك ريتشارد للمخرج رينالدو ماركوس جرين و المقرر عرضه في 19 نوفمبر المقبل، وهو فيلم درامي عن السيرة الذاتية لريتشارد ويليامز، والد ومدرب لاعبتي التنس الأمريكيتين فينوس وسيرينا ويليامز.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم أونجانو إليس، جون بيرنثال، سانيا سيدني، ديمي سينجلتون، توني جولدوين، وديلان ماكديرموت.

ويجمع سميث المولود في 25 سبتمبر 1968 بين الغناء والتمثيل والإنتاج السينمائي، وترشح من قبل لخمس جوائز غولدن غلوب وجائزتي أوسكار، كما نال 4 جوائز غرامي الموسيقية.

وبدأ النجم الأمريكي مسيرته الفنية بالغناء ومنه إلى التمثيل في التلفزيون حيث أثبت موهبته الكبيرة، وأصبح أبرز فرسان هوليوود، وهو الممثل الوحيد الذي لعب دور البطولة في 8 أفلام متتالية حققت أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر بالولايات المتحدة، و11 فيلماً متتالياً حققت أكثر من 150 مليون دولار في أنحاء العالم، واعتباراً من عام 2016، حققت أفلامه 7.5 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكانت مجلة نيوزويك قد وصفته في عام 2007 بأنه «أقوى ممثل في هوليوود».