الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خطوبة رحمة رياض على ألكسندر علوم.. والأخير يهنئ نفسه

خطوبة رحمة رياض على ألكسندر علوم.. والأخير يهنئ نفسه

الكسندر علوم ورحمة رياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر خطوبة النجمة العراقية رحمة رياض عضو لجنة تحكيم برنامج عراق آيدول الموسم الأول، من الممثل والموديل العراقي ألكسندر علوم. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر. كما صرح ألكسندر عبر حسابه في إنستغرام قائلاً: وعد مني وأخذتها باركولي. فيما لم تصرح حتى هذه اللحظة رحمة رياض عن هذا الخبر.

يذكر أن النجمة العراقية رحمة رياض قد تمكنت من تحقيق النجاح لنشاطها وإصرارها على تحقيق حلمها لتكون مطربة شابة. إذ حصدت محبة الجمهور في الوطن العربي بعد أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» الموسم السابع، بخفة ظلها وصوتها الجميل الذي أسر قلوب متابعيها.



كما استطاعت أن تثبت نفسها كأول نجمة أولى في العالم العربي، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية الراقية التي حققت نجاحاً كبيراً، لدى متذوقي الطرب العراقي والخليجي. وأخيراً خاضت تجربة لجان التحكيم في الموسم الأول لعراق آيدول، إلى جانب الفنان حاتم العراقي وسيف نبيل. وكان لوجودها نكهة فنية خاصة لدى المشاركين الذين استمعوا لنصائحها كونها قد خاضت تجربة برامج اكتشاف المواهب في «ستار أكاديمي».



فيما بدأ الفنان والموديل العراقي ألكسندر علوم. حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم مثل دولسي آند غبانا و غوتشي. درس المسرح في أمريكا، كما شارك في عدد من الورش التمثيلية في المسرح قبل أن يقرر الاستقرار في لبنان لمتابعة حياته الفنية في الوطن العربي. برز اسمه بشكل كبير في عالم الدراما الموسم الرمضاني لعام 2020 عبر المسلسل اللبناني العراقي «أم بديلة».



إقرأ أيضاً:

10 معلومات عن ألكسندر علوم خطيب رحمة رياض