السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

آخرهن منة عرفة ورحمة رياض.. نجمات ارتبطن بشكل مفاجئ

آخرهن منة عرفة ورحمة رياض.. نجمات ارتبطن بشكل مفاجئ

أحمد فلوكس وهنا شيحة

شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، إعلان عدد من النجمات خطبتهن بشكل مفاجئ ومشوق للجمهور.

حيث أعلنت قبل خمسة أيام الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، خطبتها، دون الكشف عن أي تفاصيل.

ونشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة كارتونية تعبر عن المناسبة، وعلقت عليها «تمت خطبتي» دون الكشف عن هوية خطيبها.

وجاء ذلك بعد يومين من إعلان خطيب منة السابق علي غزلان خطبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة تجمع منة عرفة بشاب يدعى محمود المهدي، شاركها التمثيل في فيلم 666 الذي لم يعرض بعد، وقالوا إنه الخطيب الغامض.



ومساء أمس، فاجأ الفنان العراقي الشاب ألكسندر علوم متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي بمنشور عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام» يحمل صورة تجمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض، معلقاً: «وعد مني وعد أخدتها باركولي»، موجهاً تعليقه للصفحة الرسمية للفنانة الشابة.



وتكهن الجمهور المتابع له بأن هناك مشروع خطوبة بين الفنانين، وانهالت عليه التعليقات المباركة المتمنية لهما الحياة السعيدة.

ولم تكن منة عرفة أو رحمة رياض أول قصص الارتباط المفاجئ في الوسط الفني، فقد سبقهما الفنان المصري أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب بإعلان ارتباطهما المدوي في 2017، بعد نفيهما هذا الارتباط أكثر من مرة، لكن طليقة سعد السابقة الفنانة ريم البارودي حسمت الجدل حول صحة الزواج.

واستمرت الزيجة لنحو عامين قبل أن ينفصل الثنائي بعد سلسلة من الخلافات والاشتباك مع ريم البارودي التي اتهمت سمية بخطف زوجها منها، ليواجه الزواج مصير سابقه وتلحق سمية بريم في قائمة زوجات سعد السابقات.

كما تعيد أخبار الارتباط والانفصال المفاجئ إلى الأذهان، قصة ارتباط الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس، التي استمرت لنحو 9 أشهر فقط في العامين 2018 و2019، قبل أن تعلن شيحة انفصالها رسمياً عن فلوكس.

وقالت هنا شيحة حينها إن سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر، وهذا لا يمنع استمرار علاقتهما الطيبة والصداقة التي تربطهما.

وتعد قصة ارتباط وانفصال الزوجين مي سليم ووليد فواز واحدة من أسرع عمليات الانفصال خلال عام 2018، حيث فوجئ الجمهور بنبأ انفصال الزوجين بعد زواج استمر لمدة 25 يوماً فقط.