الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

ماذا قال شريف دسوقي عقب بتر ساقه؟

قال الفنان المصري شريف دسوقي، في أول تعليق له عبر حسابه على «فيسبوك»، عقب خضوعه لعملية بتر ساقه: «قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء».





كانت الفنانة بدرية طلبة، أعلنت عن خضوع الفنان شريف دسوقي، لعملية جراحية، أسفرت عن بتر ساقه.





وكتبت طلبة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، خصوصاً رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير».

وفي منشور آخر كشفت بدرية عن حالة شريف الصحية قائلة: «للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع) كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جداً وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير».

وظهر شريف دسوقي، ضيف شرف في مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج سينرجي.