السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تعرف على موعد ومكان زفاف جيسيكا عازار على محمد صوفان

تعرف على موعد ومكان زفاف جيسيكا عازار على محمد صوفان

جيسيكا عازار

كشفت الإعلامية جيسيكا عازار عن أنها اختارت 11 يونيو المقبل موعداً لزواجها من خطيبها رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان.

واختار العروسان قصر جنبلاط بصيدا لإقامة حفل الزفاف على ألا يزيد عدد المدعوين على 300 مدعو من الأهل والأصحاب للعروسين.



واعتمدت جيسيكا بصمة المصمم اللبناني إيلي صعب في تصميم فستان الزفاف الذي سيتم تصميمه خصيصاً لها، وترى أن التصميم يشبه شخصيتها وملامحها كثيراً، وتعتبره فستان أحلامها في ليلة العمر.

أما المكياج فسيكون بلمسات خبير التجميل بسام فتوح، ومصفف الشعر جورج المندلق، وستتولى تجهيز العرس منظمة الحفلات اللبنانية باميلا منصور.

ويذكر أنه منذ ساعات قليلة، تداول رواد التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لحفل توديع العزوبية التي أقامها أحد أصدقاء العروسين ابتهاجاً بقرب دخولهما القفص الذهبي.

وظهرت جيسيكا وهي ترقص مع خطيبها رجل الأعمال محمد صوفان، على أنغام أغنية «مبروك» للنجم اللبناني رامي عياش، أثناء تقطيعهما قالباً من الحلوى.





واقتصر حضور الحفل على عدد من الأصدقاء المقربين للطرفين، وكان مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران من أوائل الحاضرين، نظراً للصداقة القوية التي تربطه بجيسيكا.

يذكر أن حياة جيسيكا عازار العاطفية طاردها الكثير من الشائعات، ففي عام 2015 نشر وائل كفوري صورة لعازار ووصفها بـ«سلمى حايك»، لترد هي عليه بـ«جورج كلوني»، ما جعل الجمهور يعتقد أن قصة حب تجمعهما، وتكهن البعض بإعلانهما عن موعد زواجهما.





وتعد جيسيكا مذيعة أخبار أولى في "قناة إم تي في اللبنانية"، بدأت مسيرتها المهنية محررة في ملحق «نهار الشباب» التابع لـ«جريدة النهار»، وفي عام 2009 انضمت إلى «قناة إم تي في اللبنانية» كمراسلة حتى 2014، ثم مذيعة أخبار في القناة ذاتها.

وتطل الإعلامية الشابة على جمهورها ببرنامجها الحواري الذي يحمل اسم «40» والذي تستضيف خلاله شخصيات في مجالات عدة، ونجح البرنامج في تحقيق نسب مشاهدة عالية من داخل لبنان وخارجها.

تخرجت جيسيكا من برنامج العلاقات الدولية عام 2019 في «كلية كينيدي بجامعة هارفارد» في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على بكالوريوس في الصحافة من «جامعة سيدة اللويزة» في الجمهورية اللبنانية.