الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أسماء جلال: سعيدة بـ«خلي بالك من زيزي».. والتريند ليس مقياس نجاح

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها سعيدة جداً بردود الفعل على دورها في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، مشيرة إلى أنها رائعة، وأنها لم تكن تتوقع هذا التفاعل مع المسلسل، خاصة في الحلقات الأولى، حيث كان العمل يبدو أنه «لايت كوميدي».

وأضافت لـ«الرؤية»، أنه مع تصاعد الأحداث بدأ يظهر أن العمل يناقش بعض القضايا في المجتمع، لكن بأسلوب «لايت» وهو ما ساهم في وصول العمل للعديد من المشاهدين، مؤكدة أن تلك النوعية من الأعمال التي تحبها جداً، حيث يكون لها دور وهدف، وتحاول توصيله للجمهور لكن بشكل بسيط.

وأعربت جلال عن سعادتها بنجاحها جماهيرياً بشكل كبير، حيث تلقت بعض الرسائل من أمهات، أخبروها أنهن بعد مشاهدة العمل وجدن طرقاً لكيفية التعامل بها مع أبنائهن المصابين بمرض «adhd»، وهو اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وهو ما أسعدني للغاية.

وعن وجود أشياء مشتركة بينها وشخصية «هدى»، أكدت أنها بعيدة تماماً عنها، موضحة أنها تحب شخصية «هدى»، لأنها تدافع عن قناعتها واختياراتها، سواء كانت صحيحة أو غير صحيحة، طالما هي مقتنعة بما تفعله فتدافع عنها باستماتة، وهو أمر أحترمه للغاية في هدى، مشيرة إلى أن ما تكرهه هو أنها شخصية تتعامل بأسلوب ساهم بشكل ما في التأثير في تربية ابنتها، تعنفها وتضعها في مقارنة مع زميلاتها في المدرسة وتصفها بالفشل، وهو ما يؤثر في نشأة الطفلة، فهي لم تقدر نعمة أن يكون عندها طفلة، وهي نعمة يحلم بها كثيرون.

وأشارت إلى أن التريند ليس مقياس نجاح الآن، بل المصداقية وأن يلمس العمل الناس ويؤثر فيهم المشاهد التي قدمناها، وأن تجد تعليقات من أمهات أن هذه المرة الأولى التي يعرفون فيها أن هناك سبباً لعدم تركيز وكثرة حركة أبنائهم غير الشقاوة، وأنهم في حاجة للعلاج واستشارة طبيب ويوجهون لنا الشكر على ذلك، هذا هو النجاح بالنسبة لي أن يمس العمل الجمهور بشكل حقيقي.