السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تفاصيل مقابلة مجلس «المهن التمثيلية» للفنان شريف الدسوقي بعد بتر قدمه

زار الفنان المصري أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، الفنان شريف الدسوقى داخل مستشفي «دار الشفاء» في القاهرة، للاطمئنان على حالته الصحية بعد بتر قدمه من أسفل الركبة بسبب إصابته بمرض السكري.

وكشف الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، كواليس الزيارة في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك» قائلاً: قمت اليوم أنا ووفد من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية بزيارة الفنان شريف الدسوقي بالمستشفي، وهو الحمد الله بخير ويطمئن جمهوره على صحته، كل الشكر للسادة الزملاء الفنانين الذين قدموا كل الدعم، وهذا ليس بغريب على أسرة الوسط الفني.

وأضاف في منشوره: كل الشكر لفناني الإسكندرية على جهدهم وإخلاصهم لصديق العمر، كل الشكر إلى كبير الوسط الفني نقيبنا الدكتور أشرف زكى صاحب كل المواقف العظيمة معنا، كل الشكر إلى قائدنا جميعاً الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واختتم إيهاب فهمي كلامه قائلاً: الشكر أولاً وأخيراً إلى الله سبحانه وتعالى، ونسأل الله أن يتم شفاءه على خير ويعود لنا جميعاً في أتم صحة وحال.

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد أعلنت عن اضطرار الأطباء لبتر قدم الفنان شريف الدسوقي بعد تدهور حالته جراء إصابته بمرض السكري، وذلك في منشور نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، حيث لاقى المنشور تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليقرر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي علاج الدسوقي على نفقة الدولة وصرف معاش استثنائي له.