الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بالصور.. علي ربيع يحتفل بزفاف شقيقته بحضور نجوم الفن

احتفل الفنان المصري علي ربيع بزفاف شقيقته «روان»، أمس الأربعاء، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد من زملائه داخل الوسط الفني، الذين توافدوا إلى مكان الحفل لمشاركة زميلهم فرحته.





وكان من أبرز حضور الوسط الفنى كل من كريم فهمي، كريم عفيفي، أوس أوس، سليمان عيد، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، أحمد الشامي، ويزو وآخرين، فيما أحيا الحفل المطربان الشعبيان محمود الليثي ورضا البحراوي.



وأدى علي ربيع وصلة رقص مع عدد من أصدقائه داخل الفرح احتفالاً بزفاف شقيقته، كما غنى مع الليثي والبحراوي وشكرهما على مشاركته أسعد لحظات حياته.





وكان علي ربيع قد خاض سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل «أحسن أب» للمخرج معتز التوني، والذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ15 حلقة، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وشاركه البطولة كل من هاجر أحمد، سامي مغاوري، أحمد فتحي، جيهان خليل، أحمد جمال سعيد، كريم حسين، مراد مكرم، خالد عليش وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي.



وفي سياق مختلف، ينشغل ربيع حالياً بتصوير أحداث فيلمه الجديد «زومبي على جنبي» المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، تدور أحداثه في أجواء من الرعب الممزوجة بالكوميديا، ويشاركه البطولة كل من أشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، بيومي فؤاد، من تأليف أمين جمال ومحمد أبوالمجد، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.