الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

جينيفر أنيستون تعترف: أحببت شويمر سراً بعيداً عن الكاميرا

بعد 17 عاماً.. اعترفت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون أنها مرت بقصة حب مع الممثل ديفيد شويمر أثناء المشاركة في مسلسل الأصدقاء، ولكنها كانت «حب بلا أمل» لأنهما كانا مرتبطين وقتها.

واعترفت أنيستون بذلك في لقاء لم الشمل الذي يذاع الخميس على منصة HBO Max.

وذكرت صحيفة ميرور أن أنيستون كشفت أن الحب بينهما انقلب من التمثيل إلى الحقيقة، وتحولت الرومانسية بين شخصيتي روس جيلر وراشيل جرين من افتراضية إلى واقعية، بداية من عام 1995 ولمدة عامين.



الطريف أن أنيستون اعترفت أنها هي التي بادرت بتحويل الدراما إلى واقع عندما طلبت من زميلها التدريب على مشاهد الرومانسية بعيداً عن الكاميرا حتى يكون التمثيل واقعياً!



واعترف شويمر وأنيستون إن الجاذبية المتبادلة بينهما استمرت خلال العامين الأولين من العرض، لكنهما لم يجتمعا أبداً كزوجين خارج الشاشة لأنهما كانا مرتبطين مع أشخاص آخرين.



قال شويمر: «كنا نحب بعضنا البعض بشدة، لكن الأمر كان مثل سفينتين عابرتين لأن أحدنا كان دائمًا على علاقة. لذلك لم نتجاوز هذه الحدود أبدًا، كما تعلم. لقد احترمنا ذلك».



من جانبها، أكدت النجمة كورتني كوكس أنها لاحظت تلك العلاقة وقتها، ولكنها التزمت الصمت احتراماً لهما، ولأنهما لم يبوحا بها أبداً.



يأتي لقاء لم الشمل بعد 17 عاماً من توقف المسلسل الكوميدي الذي يحكي قصة علاقات متشابكة تربط أكثر من 20 شخصاً في نيويورك. ولا يزال المسلسل يحظى بشعبية هائلة كلما أعيد عرضه على منصات البث، كما أن الفيلم الدعائي للحلقة حقق مايقرب من 20 مليون مشاهدة.