السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ياسمين رئيس: تجربة الغناء مع حسن شاكوش مميزة

ياسمين رئيس: تجربة الغناء مع حسن شاكوش مميزة

ياسمين رئيس وحسن شاكوش

أبدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس سعادة بالغة إزاء ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن كليب «حبيبتي» مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.





وقالت رئيس في بيان إعلامي صادر منها: أحب تقديم نفسي كفنانة تستطيع القيام بكل أنواع الفنون المختلفة، ووجدت تجربة الغناء الشعبي مع حسن شاكوش مميزة وجديدة، علماً بأنها ليست تجربتي الأولى في عالم الغناء، فقد سبق أن غنيت في فيلم «الشيخ جاكسون» وكذلك أغنية فيلم «هيبتا».





وقد تصدرت أغنية «حبيبتي» تريند موقع «يوتيوب» بعد أقل من 16 ساعة على طرحها بموقع الفيديوهات الشهير، كما حصدت مليون مشاهدة، وهي من إنتاج شركة «مزيكا»، وإخراج هادي الباجوري.





وكانت ياسمين رئيس قد تألقت في سباق دراما رمضان الماضي بمشاركتها في بطولة مسلسل «ملوك الجدعنة» مع النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، حيث تصدر تريند محرك البحث «غوغل» أكثر من مرة، فضلاً عن تصدرها تريند موقع «تويتر» بعد أدائها لوصلة رقص على نغمات أغنية «كل يوم».

وشارك في بطولة «ملوك الجدعنة» رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، وليد فواز، عباس أبوالحسن، حسن الرداد، لمى كتكت، محمد التاجي وكوكبة من النجوم، فكرة محمد سيد بشير، من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.