الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إيناس عزالدين تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها بعد انكماش مخه

إيناس عزالدين تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها بعد انكماش مخه

إيناس عزالدين

كشفت الفنانة المصرية إيناس عزالدين تطورات الحالة الصحية لنجلها «محمد» بعد فشل الجراحة التي أجراها بمنطقة المخ قبل أسابيع عدة داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وقالت إيناس في تصريحات خاصة لـ «الرؤية» إن نجلها يستعد لإجراء أشعة رنين بالصبغة على منطقة المخ، الاثنين المقبل، ومن المقرر أن يدخل بعدها بساعات غرفة العمليات لإجراء جراحة جديدة، لا سيما أن التقارير الطبية أثبتت زيادة تدفق حجم السائل الناتج عن الصمام المُركب في المخ، والذي أسفر عن انكماش الأخير على نحو خطير، بحسب قولها.





وأوضحت أنها أرسلت الأشعة والتقارير الطبية المتعلقة بحالة ابنها إلى أحد الأطباء الأجانب لمعرفة رأيه، حيث طالبها بسرعة خضوع نجلها لعملية جراحية جديدة لتجنب أي مضاعفات جراء السائل المتدفق على المخ، لافتة إلى أنها على تواصل دائم بزميلتها الفنانة وفاء عامر التي تستشير معارفها من الأطباء بخصوص حالة ابنها.

وأشارت إلى أنها لا تتوقف عن البكاء حزناً على حالة «محمد»، ولكنها واثقة من قدرة المولى عز وجل على تجاوز ابنها لهذه المحنة الصحية بسلام، حيث دعت محبيها للدعاء للأخير لتخطى أزمته الصحية كي يعود لممارسة حياته الطبيعية من جديد.

وكان نجل الفنانة إيناس عزالدين قد أجري جراحة بمنطقة المخ قبل أسابيع عدة بعد شعوره بالآم مبرحة في عينيه أثرت بشكل نسبى على الرؤية، حيث تحسنت حالته عقب العملية قبل أن تتدهور مجدداً خلال الأيام الأخيرة الماضية.