السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بعد التراشق على السوشيال ميديا.. هل «عادت المياه إلى مجراها» بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

بعد التراشق على السوشيال ميديا.. هل «عادت المياه إلى مجراها» بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

ياسمين وشقيقها

نشر شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به تعليقاً يوضح فيه حقيقة خلافه مع شقيقته وزوجها الفنان أحمد العوضي.





وكتب قائلاً: اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهى فور إعلان زواجهما ولم يعد بيني وبين أي شخص أي ضغينة وعفا الله عما سلف".

تابع: «كفاني خوض حروب لا تعنيني وإذا تم أي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومانشيتاتها سوف أتخذ اللازم قانونياً وشكراً».





ولم يكن هذا التعليق الوحيد لوائل عبد العزيز الذي يحاول أن يوضح انتهاء الخلاف بينه وبين شقيقته، فمع الساعات الأولى لليوم الأول لعيد الفطر الماضي نشر تعليقاً وصورة جمعته بشقيقته لتكون أولى الإشارات لانتهاء الخلاف بينهما، معلقاً: «عيد سعيد وكل سنة وأنتم طيبون».





يذكر أن الخلاف بين ياسمين وشقيقها جاء في بداية شهر مارس من العام الماضي، حين وجه وائل عبد العزيز انتقادات قاسية لشقيقته بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج الذي تم بعدها بنحو شهرين من نشر وائل هذا التعليق.



إثر هذا المنشور، تصاعدت الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين وائل عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ التراشق بينهما لفظيًا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبد العزيز في موقفها المحرج.

ويشار إلى أنه في يوم 3 مايو من العام الماضي، وبدون الإشارة لأي شيء غير أحمد العوضي حالته الاجتماعية إلى متزوج، بعدما ظلت الحالة أعزب طيلة الشهرين اللذين سبقا هذا الإعلان، وكذلك فعلت ياسمين عبد العزيز بهدوء وفي شهر رمضان، وكشف الثنائي خلال اللقاءات التلفزيونية أنهما فضلا الإعلان بهدوء بسبب شهر رمضان، لانشغال كل منهما في عمل يعتبر مهما في مسيرته الفنية.



وشارك كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير الذي جرى عرضه في سباق الدراما الماضي، وكان أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.